الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 20:01

يوم التسامح والحذر في الرؤى- منشية زبدة

كل العرب
نُشر: 26/11/14 15:05,  حُتلن: 15:06

تم دمج فعاليات رياضية متنوعة لتذويت الروح الرياضية بالتسامح وتقبل الآخر باختلافه واخطائه وقدراته

عمّمت الرؤى في منشية زبدة بيانًا جاء فيه: "نفذت مدرسة الرؤى في منشية زبدة يوم التسامح، ضمن اسبوع التسامح العالمي بإشراف مركزة التربية الاجتماعية،  وبمشاركة طاقم الهيئة التدريسية وادارة المدرسة. وتم تفعيل الصفوف بفعاليات متنوعة وورشات عمل لتذويت التسامح بين الطلاب، وذلك من خلال فعاليات صفية، شرائح محوسبة قصص وافلام هادفة".


وتابع البيان: "ودمجت فعاليات رياضية متنوعة، لتذويت الروح الرياضية بالتسامح وتقبل الآخر باختلافه واخطائه وقدراته. وقد اثنى مدير المدرسة فريد غريفات على تنوع الفعاليات وتذويتها لدى الطلاب بشكل واضح، خاصة في البرنامج الرياضي الذي حوى الربح والخسارة والروح الرياضية. وقد شكر بشكل خاص تعاون الهيئة التدريسية في جميع البرامج الاجتماعية التي تُقام في المدرسة على مدار السنة".

وجاء في البيان: "وبادرت في وقت سابق، مركزة الحذر على الطرق وإدارة المدرسة الى عقد فعاليات مميزة حول موضوع الحذر على الطرق، شملت هذه الفعاليات محطات وورشات عمل داخل الصفوف. وتميزت هذه الفعاليات بحل اوراق عمل ورسم وتلوين وسرد قصص مميزة عن موضوع الحذر على الطرق. كما شارك في هذا اليوم شرطي مرور، اذ القى محاضرة ارشادية تثقيفية لتوعية الطلاب من مخاطر الشارع وركوب السيارات، والسلوك الجيد في سفريات الطلاب عند قدومهم وعودتهم من والى المدرسة". وختم البيان: "وشكر مدير المدرسة فريد غريفات طاقم المعلمين والطلاب عن نجاح هذا اليوم الهادف لسلامة ابنائنا على الشوارع" الى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة