الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 01:02

مسؤولو هـ.البعينة والنجيدات:نشكو من غياب دعم المجلس

حجّاج رحال -
نُشر: 26/11/14 18:55,  حُتلن: 23:56

عماد حمودة وسعيد نجيدات:

ندعو لاجتماع واسع يوم الجمعة لدراسة أوضاع الفريقين

 لا يتوفر ملعب رغم وعودات متكررة من المجلس المحلي بالمصادقة عليه وهي وعودات منذ ثلاث سنوات وتبقى بدون رصيد

في المجلس يحصلون على أجور بينما نحن ندفع لفريقينا من جيوبنا اذ لم نحصل على الاحترام اللازم من الرئيس وكان جوابه هذا الموجود وعليكم التعامل معه

يشكو مسؤولو فريقي الدرجة الثانية هبوعيل البعينة وهبوعيل عرب النجيدات من غياب الدعم المالي المطلوب من المجلس المحلي، رغم وعودات متكررة. وقال عماد حمودة، رئيس ادارة فريق البعينة، وسعيد نجيدات، رئيس ادارة فرق عرب النجيدات: "لا يوجد غرف ملابس جيدة للاعبين، لتوفر غرفة واحدة فقط، مما يتسبب بتسابق وتدافع اللاعبين الصغار والكبار عليها، رغم عدم توفر مياه ساخنة للاستحمام في معظم الحالات.


عماد حمودة

وتابع حمودة ونجيدات: "كما لا يتوفر ملعب، رغم وعودات متكررة من المجلس المحلي بالمصادقة عليه، وهي وعودات منذ ثلاث سنوات، وتبقى بدون رصيد. المجلس يقوم بتحويل الميزانيات للفريقين فقط في شهر آذار، أي قبل نهاية الدوري بشهر واحد. هل يجوز أن نسيّر أمورنا لوحدنا طيلة 8 أشهر، علما أن المجلس يرصد 100 ألف شيكل فقط لكل فريق. لا كيان للفريقين بدون تعزيز، وهذا متبع لدى جميع الفرق. لا يوجد لدينا حل سحري، كما أننا نرفض فكرة التوحيد، لأنه حينها ستتقلص الامكانيات لتوفير اطار جيد للاعبين. وصل الأمر بالرئيس الى عدم استقبالنا من الجلسة، رغم تنسيق الجلسة، ولم يستمع الينا رغم تدخل أعضاء المجلس، حتى أننا قدمنا طلباتنا وقوفا دون توفير كراسي للجلوس عليها". 

وأنهى حمودة ونجيدات حديثهما: "في المجلس يحصلون على أجور، بينما نحن ندفع لفريقينا من جيوبنا، اذ لم نحصل على الاحترام اللازم من الرئيس، وكان جوابه هذا الموجود وعليكم التعامل معه. قلنا له أننا لا نريد رئاسة الفرق، واقترحنا أن يتسلم المجلس بطاقات اللاعبين ويدعم الفريقين ويهتم بهما، على أن نقوم شخصيا بالتبرع بمبلغ 50 ألف شيكل سنويا لكل فريق، لكنه رفض. للأسف الشديد لا نرى النور في نهاية النفق. الوضع مزر للغاية،. وندعو لاجتماع واسع يوم الجمعة لدراسة أوضاع الفريقين. حتى حين استقلنا في أكثر من مناسبة تعرضنا لضغوطات للعودة للعمل من أجل مصلحة الفريقين".

وحاولنا الحصول على تعقيب رئيس المجلس المحلي صالح سليمان، لكنه لم يرد على اتصالاتنا المتكررة. واذا توفر الرد فسنقوم بنشره.


سعيد نجيدات

مقالات متعلقة