الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 09:01

بلدية كفرقاسم تكرم الحاج نعمان بدير وسالم ابو جابر على مشوار عطائهما

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 26/11/14 19:26,  حُتلن: 21:35

 النقطة الرئيسية في هذه الجلسة كانت تغيير وتناوب اعضاء البلدية 

رئيس البلدية المحامي عادل بدير قدم شكره الجزيل لسالم ابو جابر والى الحاج نعمان بدير على العطاء المتواصل لهما في خدمة الاهل، وتمنى لهما الاستمرارية في الحياة اليومية

في اجواء احتفالية عقد المجلس البلدي جلسته الـ19 وبحضور رئيس البلدية المحامي عادل بدير والمدير العام كوبي الون، والمستشار القضائي المحامي وائل رابي، ومدير ديوان الرئيس المحامي ناجح انيس عامر وأعضاء البلدية، كذلك بمشاركة اعضاء اللجان العائلية في قائمة الفجر البدوية وقائمة المستقبل من عائلة بدير.


في الوسط رئيس البلدية المحامي عادل بدير

هذا، وافتتح رئيس البلدية المحامي عادل بدير الجلسة بالترحيب بالحضور جميعًا وفي مقدمتهم اعضاء وقيادات العائلات من قائمتي الفجر والمستقبل. بعد ذلك تطرق الى نقاط البحث لهذه الجلسة والتي تمحورت حول مواضيع متعددة وهي: موضوع موظف من قسم الاخصائيين وغيابه عن عمله في البلدية اكثر من 10 شهور، حيث اصدرت البلدية مناقصة بهذا الخصوص. الامر الثاني التوجه الى اللجنة الحدودية في وزارة الداخلية للمشاركة في مدخول الارنونا من قبل المحاجر والمصانع القريبة من كفرقاسم، وهذا امر حاصل في الجنوب مثل الكسيفة وحورة.

اما النقطة الثالثة والرئيسية في هذه الجلسة فكانت تغيير وتناوب اعضاء البلدية من قائمتي الفجر البدوية، حيث أنهى سالم ابو جابر فترته كعضو ونائب لرئيس البلدية من قبل قائمة الفجر، لينوب ويخلفه في رئاسة القائمة زياد دريجات، وهذا وفق الاتفاقيات التي ابرمت بين اعضاء هذه القائمة. أما قائمة المستقبل (ح ق) في عائلة بدير فقد انهى الحاج نعمان محمد بدير "ابو محمد" فترته كعضو في البلدية، لينوب ويخلفه سبع حسني بدير وفق الاتفاق الذي تم ابرامه بين اعضاء القائمة.

كما وتقدم رئيس البلدية المحامي عادل بدير بشكره الجزيل لسالم ابو جابر والى الحاج نعمان بدير على العطاء المتواصل لهما في خدمة الاهل، وتمنى لهم الاستمرارية في الحياة اليومية وقال "اليوم نودع زميلين ورفيقين عملا معنا على مدار عام كامل بحلوه ومره، لكن انتما ستبقيان بيننا دائمًا مهما تبدلت الاسماء والكراسي، لنكمل المشوار ان شاء الله، ولن نستغني عنكما. شكرا لكما وبارك الله في عطائكما. واسمحا ان ارحب بالأخوين الجديدين زياد دريجات والسيد سبع بدير اهلاً وسهلاً بكما في خدمة اهلكما".

سالم ابو جابر والذي تحدث شاكرًا رئيس البلدية وأعضاء البلدية على تعاونهم التام خلال هذا العام. كما وقدم شكره لأعضاء لجنة الفجر شاكرًا لهم صنيعهم هذا ومتمنيًا لزياد دريجات التوفيق والسداد في منصبه الجديد. كما وعرض ابو جابر وقته وخبرته امام  زياد اذا ما احتاج اي شيء في المستقبل. والحاج نعمان بدير شكر رئيس البلدية على التعاون التام، كما وشكر عضو البلدية احمد عامر والمحامي وائل رابي على تعاونهم الدائم في خدمة الاهل، وخاصة في ملف الجباية " الارنونا " كما وتقدم بشكره لكل الموظفات في قسم الجباية على خدمتهن وتعاونهن مع الصغير والكبير وفي مقدمتهن مديرة القسم. كما وتمنى التوفيق لسبع بدير وزميله زياد دريجات في منصبهم الجديد. والمستشار القضائي للبلدية المحامي وائل رابي والذي طلب التحدث باختصار حيث قال " لا استطيع في هذا الموقف الا ان اقول كلمة حق للحاج نعمان، بارك الله فيك انت مثل في العطاء وخدمة الناس. كنت لا تفارق اي جلسة من جلسات لجنة التخفيض والهبات، وكنت العضو الدائم والحاضر دائمًا، هموم الموطن على كتفيه. الله يعطيك الصحة والعافية يا رب". وفي النهاية قام رئيس البلدية المحامي عادل بدير بتقديم الدروع للأعضاء وتكريمهم على مشوارهم متمنيًا لهم التوفيق والسداد.

مقالات متعلقة