الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 00:02

علي عثمان: الفوز على بيتار القدس أعطانا دفعة معنوية

حجاج - مراسل
نُشر: 26/11/14 20:45,  حُتلن: 23:58

يحل فريق اتحاد أبناء سخنين، مساء السبت في تمام الساعة السابعة ضيفا على فريق هبوعيل بيتح تكفا ضمن مباريات الأسبوع العاشر في دوري الدرجة العليا

أكد علي عثمان، المدافع الأيمن المتألق في صفوف فريق اتحاد أبناء سخنين، على أن الفريق طوى صفحة نتيجة وأحداث مباراة الفريق الماضية أمام فريق بيتار القدس العنصري، والتي انتهت بانتصار السخنينيين بهدف وحيد سجله اسماعيل ريان. وحملت المباراة طابعا ما هو أبعد من الرياضة ومجرد مباراة كرة قدم. وشهدت سخنين أفراحا عارمة بعد الفوز، حيث طافت السيارات شوارع البلدة وتم توزيع الحلوى بهذه المناسبة السعيدة. واعتاد السخنينيون على قهر بيتار القدس وجمهوره العنصري في العديد من المناسبات، ليواصل الفريق مسيرته الناجحة أمامه.وقال علي عثمان:"كانت مباراة مشحونة عدا عن باقي المباريات، وللفوز أهمية مضاعفة ليس فقط لسخنين، بل للعرب أجمع ولكرامتنا جميعا. الحمد لله أننا فزنا وعلينا الآن الاهتمام بالمباريات الأخرى".

 

ويحل فريق اتحاد أبناء سخنين، مساء السبت في تمام الساعة السابعة، ضيفا على فريق هبوعيل بيتح تكفا، ضمن مباريات الأسبوع العاشر في دوري الدرجة العليا. وأضاف علي عثمان:"الفوز الأخير أعطانا دفعة معنوية كبيرة جدا، وعلينا الفوز على بيتح تكفا. بانتظارنا بعد ذلك مباريات صعبة وأولها أمام مكابي تل أبيب. أتقدم بشكل شخصي ويعود الفضل لجميع أعضاء الفريق، كما أنني أجري تدريبات اضافية لرفع مستواي. نريد اسعاد جمهورنا المحب، ولذلك يعطينا الأمر محفزا للفوز في كل مباراة. في الموسم الماضي كنا في وضع مشابه، ونجحا بتحقيق سبعة انتصارات متتالية. فوزان أو ثلاثة في المرحلة الحالية سيعطون الفريق دفعة معنوية لهذا الموسم وللموسم المقبل أيضا، حيث سيساعد بحضور لاعبين آخرين".وبالنسبة لتعزيز الفريق في شهر كانون الثاني المقبل قال علي عثمان أن الأمر يعود للادارة والمدرب.

مقالات متعلقة