الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 18:02

حفل تكريم للمربي عبد اللطيف وتد في مدرسة الخيام أم الفحم

ابراهيم أبو عطا
نُشر: 27/11/14 08:48,  حُتلن: 09:35

مفتش المدرسة احمد كبها تحدث عن انجازات عبد اللطيف ومدى معرفته بهذه الشخصيّة وتميزه في مجال التربية والتعليم 

بقلوب مفعمة بالنشاط والحب اجتمعت كلمة مدرسة الخيام إدارة ومعلمين ولجنة الاباء على اقامة حفل تكريمي للمربي الفاضل الاستاذ عبد اللطيف احمد وتد والذي احيل على التقاعد بعد ان امضى 35 عاما في خدمة العلم وطلابه فقد اقيم الحفل التكريمي في المطعم البحري في أم الفحم، حيث دعي المعلم المتقاعد عبد اللطيف وتد هو وعائلته من قبل الادارة المدرسية للاحتفاء به. وتحدث مدير المدرسة الاستاذ عماد شاكر عن مناقب المعلم وما قدمه من خدمة في سبيل العلم وطلابه وما اتصف به من اخلاق حميدة وعطاء مستمر على مدى 35 عاما وتميّزه بعلاقاته الطيبة مع جميع افراد الهيئة التدريسية والادارة المدرسية ثم رجا للمعلم حياة جديدة ذاكرا انه سيظل جزءا لا يتجزأ من الهيئة التدريسية حتى بعد التقاعد وان المدرسة بيته والمعلمين والمعلمات اخوته.


خلال حفل التكريم

هذا، وحضر الحفل مفتش المدرسة الاستاذ احمد كبها حيث تحدث هو بدوره عن انجازات المعلم ومدى معرفته بهذه الشخصية وتميزه في مجال التربية والتعليم ورجا له حياة سعيدة هو وجميع افراد اسرته كما تكلم باسم لجنة اباء المدرسة رئيس اللجنة شرف صبحي مخلوف ذاكرا ما للمعلم عبد اللطيف من فضائل وتاريخ عريق في مدرسة الخيام وما قدمه للطلاب على مدى عمله الدؤوب.

يذكر أنّ المدرسة قدمت للمحتفى به درعًا خاصًا وباقات من الورود بالمناسبة وتميزت بتقديم ألبوم من الصور المختلفة واللقطات المميزة لهذا المعلم خلال عمله ونشاطاته في المدرسة.

كما وقدّم أيضًا رئيس لجنة الآباء باقة هديّة مميّزة وهي لوحة خاصة سُطرت عليها أبيات من الشعر تشيد بعمل المعلم. وتقدّمت أسرة المحتفى به بتقديم لوحات خاصة وباقات من الورود وتهان بالمناسبة. وفي الختام شكر المعلم عبد اللطيف احمد وتد الادارة المدرسية والمفتش والهيئة التدريسيّة بالكامل ولجنة الآباء على تعاونهم لإنجاح وانجاز التكريم ورجا لهم حياة مليئة بالسعادة والهناء والنجاح.

مقالات متعلقة