الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 11:02

المكتبة العامة عرعرة-عارة تساهم بعرض مسرحية "الشوك الناعم" لطلاب المدرسة الاعدادية

ابراهيم أبو عطا-
نُشر: 27/11/14 09:10,  حُتلن: 09:40

أحداث المسرحية تتمحور حول عالم المخدرات وانعكاساته الاجتماعية والصحية والاقتصادية واللا إنسانية التي يمكنها ان تحول حياة أي شخص الى دوامة الحزن والبؤس 

تحت رعاية المكتبة العامة عرعرة - عارة تم عرض مسرحية "الشوك الناعم" لطلاب الصفوف السابعة والثامنة والتاسعة في المدرسة الاعداديّة بعرضين متتاليين بهدف زيادة الوعي لدى الطلاب الى المخاطر التي تحيط بهم، وذلك ضمن النشاطات الثقافية والتربوية التي تقوم بها المكتبة العامة بالتعاون مع ادارة المدرسة الاعدادية.


خلال المسرحية

المسرحية من تقديم مسرح بيت الكرمة اعداد واخراج قاسم شعبان، تمثيل أسامة مصري، ميلاد مطر، خالد عواد، لبنى بقاعي، ميساء خطيب. وتتمحور أحداث المسرحية حول عالم المخدرات وانعكاساته الاجتماعية والصحية والاقتصادية واللا إنسانية التي يمكنها ان تحول حياة أي شخص كان وحياة محبيه وأبناء أسرته الى دوامة الحزن والبؤس التي يمكن لها ان تنتهي بالموت.

هذا، وافتتحت الفعالية بكلمة لعطاف يونس مديرة المكتبة العامة التي رحبت بالحضور طلابا ومربين حيث أكدت على ضرورة تسليط الضوء على مثل هذه المواضيع، كما أكدت على ضرورة زيادة الوعي الثقافي لطلابنا حول هذه المخاطر المكمونة بتعاطي المخدرات. وقد شكرت عطاف يونس إدارة المدرسة ممثلة بمديرها أمين أبو شيخة والمربي محمد مصاروة على مجهودهم الكبير في دعم المسيرة التربوية وتقديم مثل هذه العروض للطلاب.

وأعرب الحاضرون وادارة المدرسة والمربون بدورهم عن "شكرهم الجزيل لمسرح بيت الكرمة على عرض المسرحية لطلاب المدرسة وعن رغبتهم بتمرير المزيد من الفعاليات المماثلة خلال العام الدراسي الحالي". كما وشكروا أيضا مديرة المكتبة على مجهودها الكبير بتقديم مثل هذه العروض وكل ما هو جديد لمدرستهم.

مقالات متعلقة