الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 05:02

المدرسة الاعدادية شعب تكرّم أحد أعمدتها بمناسبة خروجه للتقاعد

كل العرب
نُشر: 28/11/14 09:23,  حُتلن: 09:25

قسم المعارف والسلطة المحلية قدمت هدية رمزية "درع" تكريماً لدوره وعطائه في البلدة

أقيم في منتزه طمرة يوم الخميس 13.11.14 حفل تكريم نظمته لجنة المعلمين في المدرسة الاعدادية شعب بمناسبة خروج الاستاذ زهير زيتون للتقاعد. شارك في الحفل طاقم معلمي وموظفي المدرسة بالإضافة الى فيصل شحيبر رئيس المجلس المحلي وكامل حسين مدير قسم المعارف في السلطة المحلية وأسرة الاستاذ الحاج زهير زيتون.



تولى عرافة الحفل الاستاذ مجدي طه الذي رحب بالزملاء والضيوف وبارك بالحضور، ومن ثم تنوعت فقرات الحفل والتي شملت: عرض شرائح مؤثرة ومختارة من مسيرته التربوية والتعليمية الطويلة– من إعداد وتقديم الأستاذ عمر خوالد. ومن ثم ألقيت مجموعة من الكلمات التي أثنت على مسيرته التعليمية والتربوية ودوره في بناء الاجيال وتضحيته لتخريج الأفواج المتعلمة للنهوض بالمجتمع قُدُمًا لقول الشاعر شوقي "أعلمت أشرف أو أجلّ من الذي يبني وينشئ أنفسًا وعقولا".

الأولى منها - كلمة مدير المدرسة الاعدادية الاستاذ خالد هدهود والتي أثنى فيها على دوره ومكانته التربوية والتعليمية، ومن ثم كلمة ثناء وشكر لرئيس السلطة المحلية، ويشار الى أن قسم المعارف والسلطة المحلية قدمت هدية رمزية "درع" تكريماً لدوره وعطائه في البلدة. وتخلل البرنامج ايضًا قصيدة بعنوان "تكريم" ألقاها الاستاذ أكرم ريان وكلمة للمعلمين ألقاها الاستاذ معين فاعور باسم الهيئة التدريسية والموظفين في المدرسة وبعدها كانت فقرة التكريم، حيث تمَّ تقديم درع وهدية رمزية وباقة ورد مقدمة من أسرة المدرسة وزملائه تقديرًا لجهوده وعطائه في المدرسة.بعد التكريم كانت كلمة مؤثرة لحفيده الطفل "آدم خطيب". والكلمة الختامية للأستاذ الحاج زهير زيتون - شكر وثناء لزملائه توِّجت بتقديمه هدية رمزية للمدرسة "درع" شكر وتقدير.
مسك الختام كان مع عرض مقطع”Stand Up” للفنان نضال بدارنة ومن ثم تناول وجبة عشاء.

مقالات متعلقة