الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 11:02

كفركنا: حفل توزيع شهادات الصّفوف السّابعة حتّى التاسعة بمدرسة المعالي

أنور أمارة -
نُشر: 28/11/14 15:48,  حُتلن: 16:00

عبّرت إدارة المدرسة ممثلة بمديرها الاستاذ محمود زعبي عن افتخارها بمعلّميها ومعلّماتها

عبّر الأهل عن سعادتهم بهذه الخطوة الّتي تظهر مدى اهتمام مدرسة المعالي بأبنائها وقد شكروا المربّين عامّة والإدارة خاصّة على مجهوداتهم الكبيرة

نظّمت مدرسة المعالي، حفلًا لتوزيع الشّهادات لصفوف السّابعة حتّى التاسعة في قاعة المدرسة. حيث إزدان هذا اليوم بحضور كامل لأولياء امور الطلاب لاستلام شهادات أولادهم. وقد أسهب مربّو الصّفوف بشرح مُفصّل لكل ولي امر على انفراد حول تقسيم العلامات إضافة إلى ملاحظات تُجسّد وتصف سلوك وتحصيل كلّ طالب، غاية في بناء الخطط العلاجيه مع الأهل لتحسين اوضاع الطلاب وتحصيلاتهم.

هذا، وعبّر الأهل عن سعادتهم بهذه الخطوة الّتي تظهر مدى اهتمام مدرسة المعالي بأبنائها، وقد شكروا المربّين عامّة والإدارة خاصّة على مجهوداتهم الكبيرة، وتمنّوا لهذا الصّرح المزيد من التّقدّم والتّألّق. وقد عبر جميع مربي الصفوف السابعة حتى التاسعة عن سرورهم الكبير باللقاء الفردي مع كل ولي امر لما اتاحه الامر من فرصة لبحث وضع الطالب وتحديد نقاط العلاج. بدورها عبّرت إدارة المدرسة ممثلة بمديرها الاستاذ محمود زعبي عن افتخارها بمعلّميها ومعلّماتها شموع الدّرب ونبراس الغدّ وكذلك اعتزازها بطلّابها متمنّية لهم كلّ النّجاح حتّى يصبحوا من روّاد العلم وعلماء الأمّة. 

مقالات متعلقة