الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 12:01

حصاد سيء للفرق العربية ضمن الجولة السادسة في مسابقة كأس الدولة

كل العرب
نُشر: 28/11/14 16:23,  حُتلن: 17:28

5 فرق عربيّة ودّعت المسابقة بينما تأهل فريقان فقط الى المرحلة السابعة المقبلة

لم يبتسم الحظ للفرق العربية ضمن الجولة السادسة في مسابقة كأس الدولة، حيث كان حصاد معظمها سيئا، بدليل أن 5 فرق ودعت المسابقة، بينما تأهل فريقان فقط الى المرحلة السابعة المقبلة.

وفاز فريق الدرجة الأولى مكابي دالية الكرمل – يوكنعام على فريق الدرجة الثالثة نادي شباب طمرة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد. كما تغلب فريق الدرجة الثانية هبوعيل باقة الغربية على فريق الدرجة الثالثة هبوعيل روبي شابيرا حيفا (7-6) بركلات الجزاء الترجيحيّة، بعد أن انتهى الوقت الأصلي بالتعادل بدون أهداف، وفي الوقت الاضافي أعطى حين حجاج التفوق لباقة الغربية، بينما نجح الحيفاويون بمعادلة النتيجة عن طريق المجرب كفير ليفوفيتش من ركلة جزاء 11م.

وفي الجانب الخاسر، ودّع فريق الدرجة الثانية هبوعيل كفركنا المسابقة بخسارته البيتية أمام فريق الدرجة الأولى نادي جفعات أولجا بهدف دون مقابل. وبنفس النتيجة خسر فريق الدرجة الثانية الأخوة عرابة أمام فريق الدرجة الأولى هبوعيل بيسان. وذات النتيجة سجلت في مباراة فريق الدرجة الثالثة مكابي نحف أمام فريق الدرجة الأولى مكابي تسور شالوم، حيث انتهت بفوز الأخير. ووقع فريق الدرجة الثالثة اتحاد أبناء باقة الغربية في بيته أمام فريق الدرجة الأولى هبوعيل آسي جلبواع، اذ انتهت بفوز الضيف بهدفين مقابل هدف واحد، علما أن فريق باقة الغربية كان المبادر للتسجيل عن طريق ايتاي بار دافيد. ويبدو ان ابعاد زميله موشيه جولدنبيرج بالبطاقة الحمراء أثر بصورة سلبية، فرجّح الفريق الضيف كفته بهدفين لآفي عمار وأفيف دادو من ركلة جزاء 11م.

وأضاع فريق الدرجة الثانية هبوعيل معين دالية الكرمل فرصة ذهبية لاقصاء فريق الدرجة الأولى مكابي معلوت، حيث لم يحافظ على تفوقه مرتين عليه. وكان المهاجم طه زبيدات قد سجل هدف السبق للديلاويين، فعادله دودو أفلالو. وحينما سجل وليد أبو حمود الهدف الثاني للدالية في الدقيقة الرابعة والثمانين ظن الجميع أنه سيضمن التأهل، الا أن مومي يعقوف أدرك التعادل في الدقيقة الخامسة بعد التسعين، ليلجأ الفريقان الى الوقت الاضافي وفيه سجل فريق معلوت أربعة أهداف أخرى بواسطة بار كوهين (2) وكامل هواري وايلان طال، ليخرج فائزا بستة أهداف لهدفين.

مقالات متعلقة