الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 18 / مايو 13:01

اطلاق النار على منزل خليل قاسم

محمد محسن وتد
نُشر: 03/06/08 12:29

* خليل قاسم للعرب:" هذه اعمال لاشخاص جبناء يجب فضحهم والكشف عن هويتهم وحتى طردهم من المدينة

* كاميرات الدائرة المغلقة صورت شخصا ملثما خلال اطلاقه الرصاص

* الحادث اسفر عن اضرار بالممتلكات ولا اضرار بشرية


تحقق شرطة الشارون في حادث اطلاق الرصاص الذي تعرض له منزل رئيس بلدية الطيرة خليل قاسم فجر اليوم، وباعجوبة لم تقع اصابات بشرية فيما سجلت اصابات بواجهة المنزل والممتلكات وسيارة العائلة. وجاء في بيان الناطق بلسان شرطة لواء الشارون يتسحاق شيمر:" هذه الليلة سجل حادث أطلاق رصاص صوب منزل رئيس بلدية الطيرة، ولم تسجل اي اصابات، فيما سجلت أضرارا طفيفة بالممتلكات، فيما تواصل الشرطة التحقيق في ملابسات الحادث".


خليل قاسم


بدوره عقب رئيس البلدية خليل قاسم في حديث لمراسل موقع العرب:" هذه اعمال لاشخاص جبناء يجب فضحهم والكشف عن هويتهم وحتى طردهم من المدينة. لا يعقل أن تستهدف حرمات المنازل والبيوت والعبث بحياة المواطنين. اتوجه لسكان المدينة بالتكاتف بغية التصدي لهذه الاعمال لما فيه مصلحتنا جمعيا". واضاف قاسم:" أطلق فجر اليوم الرصاص صوب باب منزلي وسيارة العائلة، أستفقنا على اصوات الرصاص، لم يصب احد من افراد العائلة باذى، ووصلت للمكان قوات كبيرة من الشرطة الا ان كاميرات التصوير في الدائرة المغلقة جسدت ما حدث، ولوحظ شخص ملثم يقوم باطلاق الرصاص. وأخذت الشرطة الاشرطة ونأمل بان يتم القاء القبض على من يقف وراء هذا العمل الجبان ولن نسمح بتكرار اعمال العنف اذ مجموعة تستهدف منازل المدينة والعائلات، يوم اطلاق رصاص واخر اضرام النيران في السيارات".

الاعمال سببها الرئيسي هو حملة وسياسة تحريض ضدي..
واضاف قائلا : "ان هذه الاعمال سببها الرئيسي هو حملة وسياسة التحريض ضدي، اذ ان امر التحريض هذا وصل الى عدد من منابر مساجد الطيرة بدل ان تستغل هذه المنابر للحديث عن المصافحة والمسامحة والمصالحة اصبحت تستخدم بالتحريض ضدي ان لا اقول جميع المنابر الا ان هناك عدد من هذه المنابر، ان الذي يقوم بهذه الاعمال متخفيا وبالليل فانه جبان مثل خفافيش الليل ويعتقد انه سيردعني عن الاستمرار في خدمة اهل البلد والعمل من اجل مصلحة الطيرة بالعكس فان هذه الامور تزيدني حماسا ونشاطا من اجل خدمة اهل بلدي، لا يعقل ا ن اهلي مدينة الطيرة يقومون بتخريب بلدهم بايديهم، بدل ان يتكاتف اهالي المدينة يدا واحدة دفاعا عن بلدهم ومصالح بلدهم يستخدمون طرق خبيثة من اجل دمار سمعة بلدهم، على الشرطة ان تعمل كل ما بوسعها للقضاء على هذه الظاهرة قبل ان تتفشى وتصبح قضية معقدة وكذلك يجب على الشرطة ان تعيد الامن والامان الى الطيرة كما تعودنا عليها من قبل فان لم تنجح الشرطة بفعل ذلك فنحن في البلدية وفي طرقنا الخاصة يمكننا احداث هزة وانقلاب في الطيرة لاعادة المياه الى مجاريها."

يجب فضح هوية هؤلاء الجبناء الذين يحاولون تشويش الحياة..
وانهى رئيس بلدية الطيرة حديثه قائلا : "هذه اعمال لاشخاص جبناء قلة قليلة من ابناء الطيرة هدفها الحاق الضرر بسمعة الطيرة وهي مستهدفة ضد البلدية والعاملين بها ارجع الى الوراء لماذا حرقت البلدية لماذا اطلق الرصاص عليها لماذا حرقت سيارة ابني لماذا تم تهديد مهندس البلدية لماذا تم حرق سيارة المستشار القضائي للبلدية، واعمال اخرى كلها ضد مؤيدي خليل قاسم .
يجب فضح والكشف عن هوية هؤلاء الجبناء الحثالات الذين يحاولون تشويش الحياة الهنيئة لاهالي الطيرة باعمالهم الجبانة وحتى طردهم من المدينة. لا يعقل أن تستهدف حرمات المنازل والبيوت والعبث بحياة المواطنين. اتوجه لسكان المدينة بالتكاتف بغية التصدي لهذه الاعمال لما فيه مصلحتنا جمعيا".
يذكر ان مدينة الطيرة شهدت في الاونة الاخيرة العديد من حوادث اطلاق الرصاص واضرام النيران في عدة سيارات.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.70
USD
4.04
EUR
4.71
GBP
248424.37
BTC
0.51
CNY