الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 23:02

ليدي- الشتاء التوقيت الافضل للبيلينج/ إعداد : بيلا ايالون

خاص بمجلة ليدي
نُشر: 03/12/14 17:06,  حُتلن: 19:27

أهداف البيلينج متنوعة تبدأ من تفتيح الكلف الناجم عن أشعة الشمس وحب الشباب وتنتهي بإخفاء الندب والكلف وشد البشرة

فصل الخريف هو الفترة المثالية لتجديد بشرة الوجه، إنه التوقيت المناسب للقيام ببيلينج يساعد على تصليح ما أتلفه فصل الصيف في البشرة، ويقوم بتفتيح البشرة وتقليل التجاعيد والبقع للحصول على مظهر أكثر صحة وإشراقا.


بيلا ايالون – اخصائية تجميل

أهداف البيلينج متنوعة تبدأ من تفتيح الكلف الناجم عن أشعة الشمس وحب الشباب وتنتهي بإخفاء الندب والكلف وشد البشرة.  البيلينج هو تقشير وتذويب خلايا الجلد الميتة في الطبقات العليا حيث تمر البشرة بعملية تجديد طبيعي وتبديل الطبقات المتقشرة بخلايا جديدة.

هنالك 3 درجات بيلينج- سطحي، متوسط وعميق، في عيادتي اقوم بالبيلينج من الدرجة السطحية والذي يؤدي الى تقشير الطبقة السطحية للبشرة فقط ويشجع تجدد الخلايا. اما البيلينج المتوسط الاضعف فهو لا يصل حتى الطبقة الاساسية من البشرة. اما اليبلينج العميق يتم فقط على ايدي اطباء فقط.

في علاجات البيلينج التي من اختصاص خبيرات الكوسمتيكا هناك 3 مركبات حمضية تؤدي الى زيادة مكثفة بانتاج مادة الكولاجين التي تمنح البشرة رطوبة وانتعاش. في المعهد نجري علاجات اخرى منها: علاج حب الشباب والتخلص منه بدون استعمال دواء الروكتان- علاج كافة انواع الكلف- علاجات خاصة بالعروس للحصول على بشرة نضرة ومشرقة في يوم العمر لكل عروس وعريس- علاجات اضافة لشد البشرة وتأخير شيخوختها. منذ الان كل هذه العلاجات متوفرة ايضا للرجال.
لاستفساراتكم وللاستشارة 8370686-050

مقالات متعلقة