الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 13:01

ليدي-إنبضي حيوية بأناقتك في الاعياد.. إليك كل الأسرار

خاص بمجلة ليدي
نُشر: 03/12/14 17:07,  حُتلن: 19:51

 إليك كل الأسرار التي تتيح لك القول وداعاً للكآبة والتألق بجمال مشع وحيوي

غيوم ملبدة، طقس كئيب، حرارة منخفضة... ماذا لو واجهت الشتاء ببشرة نضرة متألقة، ومعنويات عالية، وماكياج ملون وحيوي؟ هذا الشتاء نشيط وحيوي أكثر من أي وقت مضى. إليك كل الأسرار التي تتيح لك القول وداعاً للكآبة والتألق بجمال مشع وحيوي...


 كريم المزاج الجيد
هناك بعض المستحضرات القادرة على توفير إحساس الرفاهية للبشرة. فهي تحتوي على أندورفينات نباتية تعزز إنتاج الدوبامين وتؤثر مباشرة في البشرة، مع تحفيز وظائفها الأساسية. هكذا، تصبح البشرة مالسة ونضرة.

البودرة الدافئة
بودرة الوجنتين هي المستحضر الذي تحتاجين إليه على الدوام للكشف عن بشرة متألقة مهما كانت الظروف، حتى لو كان الوجه خالياً تقريباً من الماكياج. إنها سهلة الاستعمال مبدئياً، واختاريها زاهيه لإحياء البشرة الباهتة.

فم شفاف
امنحي الدفء لبشرتك بواسطة الملمع الشفاف أو أحمر الشفاه الوردي، على أن يتم بسط المادة بطرف الإصبع للحصول على نتيجة طبيعية. إذا كانت بشرتك سمراء جداً، اختاري اللون القزحي الذي يمنحك المزيد من التألق. كما يمكنك استعمال القليل من أحمر الشفاه هذا لتلوين الوجنتين والحصول على نضارة طبيعية.

 ماسكارا ملونة

الماسكارا الملونة تجعل النظرة مشرقة وتضفي الحيوية على الماكياج. اختاري الألوان الوامضة الرائجة هذا الشتاء أو اعتمدي الألوان الناعمة والأنيقة مثل الكاكي والأحمر الداكن.

الماكياج الملتقط للضوء
إجعلي وجهك مشعاً ومتألقاً مع الظلال اللؤلؤية الممكن بسطها على الوجنتين، وتحت الحاجبين، وعلى القسم الناتئ من الجفنين.

شعر حيوي
أعيدي الحيوية إلى شعرك باستبدال نوع الشامبو الاعتيادي بآخر مرتكز على الفاكهة التي تعزز لمعان الألياف. اغسلي شعرك بهذا الشامبو مرتين ثم اشطفيه جيداً بالماء. رشي من ثم الرذاذ المرتكز على أحماض الفاكهة للحصول على المزيد من اللمعان في شعرك.

طلاء معدني
كوني لافتة للأنظا مع أنواع الطلاء المعدنية الرائجة كثيراً هذا الموسم. وإذا كنت خجولة نوعاً ما، جربي الأحمر الياقوتي لأنه كفيل بجعل أظافرك لامعة ومتلألئة ولافتة للأنظار. 

مقالات متعلقة