الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 20:02

احذر بعض الأخطاء في الجيم تضيع وقتك دون فائدة

كل العرب
نُشر: 04/12/14 19:08,  حُتلن: 08:13

دراسات عدة أشارت الي أن الإستمرار في ممارسة تمارين فرد العضلات لوقت طويل يعمل على زيادة طول العضلة بشكل غير مرغوب فيه

شباب موقع العرب.نت، اليكم اليوم هذا المقال الذي يقدم لكم أخطاء في النادي الرياضي عليكم الإبتعاد والحذر منها للحفاظ على الوقت. معظم المدربون في الأندية الرياضية يرون أن الأشخاص الذين يقضون ساعة لعمل التمارين الرياضية يمكنهم أن يمارسوا بعض التمارين لمدة من 25- 30 دقيقة تعود عليهم وعلى صحتهم بالفائدة بدلا من قضاء ساعة في تمارين خاطئة دون فائدة ويرون أن اكثر ما يضيع الوقت هو:


صورة توضيحية 

التركيز على إستخدام الأجهزة فقط: إن إستخدام الأجهزة من الممكن أن يصبح سيئا إذا قضت كل وقتك في النادي الرياضي على إستخدام الأجهزة فقط! حيث إن التمارين الرياضية لتي تقوم بها دون أجهزة تعود بالفائدة أكثر على جسمك. ويقول الخبراء، أن الأجهزة معدة للإستخدام فقط في اخر جزء من التمارين.

الإنشغال في تمارين فرد العضلات: هناك دراسات عدة أشارت الي أن الإستمرار في ممارسة تمارين فرد العضلات لوقت طويل يعمل على زيادة طول العضلة بشكل غير مرغوب فيه.

الجلوس: الجلوس لبضع دقائق بين التمارين الرياضية أمر جيد، ولكن عليك عزيزي الشاب أن تقضي هذا الوقت واقفا وليس في الجلوس والدردشة مع الآخرين، حيث إن الجلوس المفاجىء بعد أداء تمارين قوية يقلل من معدل ضربات القلب بشكل كبير. ووفقا لخبراء، قالوا أن ممارسة رياضة المشي بين التمارين المختلفة هو الأفضل لك من الوقوف أو الجلوس.

الإفراط في تمارين الإحماء: عزيزي الشاب، انتبه الى موضوع تمارين الإحماء المبالغ به، فأنت لست بحاجة الى أداء تمارين الإحماء قبل كل مجموعة تمارين تقوم بها.

مقالات متعلقة