الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 16:02

سيدة (39 عامًا): هل سألتقي بأولادي بعد 18 عامًا أم أصبحت رؤيتهم مستحيلة؟

كل العرب
نُشر: 06/12/14 07:44,  حُتلن: 08:02

السيدة في رسالتها:

 أرى اولادي من بعيد وأرسل لهم رسائل عبر أصدقائهم ولكنهم يردون باسلوب قاسٍ 

وصلت الى موقع العرب رسالة من سيدة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

مرحبا، انا سيدة ابلغ من العمر 39 عاما، تزوجت للمرة الأولى بعد ان أنهيت الثانوية وانجبت ولدا وبنتا، وبعد ان خانني زوجي مع صديقتي وكان قصة طويلة وصدمة لم اتحملها طلبت الطلاق وانفصلت عنه واخذت اولادي. بعد عدة اشهر طلبني رجل من عائلتي للزواج، فرفضت لأني أردت البقاء مع اولادي، ولأني اهلي اجبروني على ذلك فتزوجت وقرر زوجي ان نسافر بعدها ليعمل خارجا، حينها أصر طليقي على اخذ الأولاد. تدهورت بعد ذلك حالة زوجي الاقتصادية ولم استطع ان أسافر إلى اولادي ولم يعطيني طليقي الفرصة للاتصال معه او معهم عبر الانترنيت. ابني كان عمره 3 سنوات وابنتي سنتين. توفى زوجي الثاني قبل عدة اشهر  وعدت إلى البلاد، اصبحت أرى اولادي من بعيد وأرسل لهم رسائل عبر أصدقائهم ولكنهم يردون باسلوب قاسٍ، لا ادري ماذا اخبرهم والدهم عني ولكني سئمت الانتظار وأريد لقائهم، ارجوكم اقترحوا علي؟ كيف التقي بأولادي وأشرح لهم ظروفي!!

 
صورة توضيحية

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.net

مقالات متعلقة