الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 03:02

تزوج عليها بأخرى فعاقبته وتزوجت هي بآخر وكلاهما نادمان!

كل العرب
نُشر: 06/12/14 11:31,  حُتلن: 15:16

أبرز ما جاء في الرسالة:

في البداية لم أجيب لرسائله لأنني متزوجة وخفت على سمعة زوجي لكني شعرت بعد ذلك بأنني بحاجة إليه وكأنني أشتاق إليه وللعيش معه ومع ابنتي 

وصلت الى موقع العرب رسالة من سيدة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

مرحبا، انا سيدة متزوجة، مشكلتي كبيرة، تزوجت بعد الثانوية مباشرة وأنجبت طفلة، مرت علينا فترة قضيناها انا وزوجي في خلافات مستمرة وفي نهاية الأمر ذهبت إلى بيت اهلي وتركت بيتي، وزوجي بدلًا من أن يأتي ويصالحني تعرف على فتاة وتزوجها، بعد سماعي بقصة زواجه طلبت الطلاق وانفصلت عنه ومن ثم تزوجت بعد عدة أشهر، ليس لأنني أردت الزواج ولكن غيرتي وحرقة قلبي جعلتني أريد ان يزوق طليقي من نفس الكأس.


صورة توضيحية 

وبالفعل هذا ما حصل، بعد زواجي بعدة اشهر اصبح يرسل لي رسائل بانه غير سعيد من دوني وأنه نادم لأنه تزوج، ويطلب مني ان اعود إليه لمصلحة ابنتنا. في البداية لم اجيب لرسائله لأنني متزوجة وخفت على سمعة زوجي، لكني شعرت بعد ذلك بأنني بحاجة إليه وكأنني أشتاق إليه وللعيش معه ومع ابنتي. بعد ذلك التقيت به وبكينا سوية، الآن نحن في حيرة ماذا نفعل، هو يريد ان يطلق زوجته ولكنه خائف على مشاعرها مع انها لم تهتم لمشاعري عندما أخذته مني، وانا أريد ان اطلب الطلاق ولكني أخاف على زوجي الحالي فهو يعاملني جيدًّا، وأخاف من أهلي. لا أدري ماذا نفعل، أرجوكم انصحوني دون ان تلوموني فكلانا نادمان ولكن ليس باليد حيلة.. أرجوكم ساعدونا!

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.net

مقالات متعلقة