الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 09:01

افتتاح مركز لحالات الطوارئ في جت بمشاركة ممثلين من وزارات مختلفة

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 08/12/14 08:59,  حُتلن: 10:28

خالد غرة رئيس المجلس:

الزيارة كانت من قبل مندوبين من عدة وزارات مختلفة المتخصصة في موضوع حالات الطوارئ في الدولة، واليوم استغلينا هذه الزيارة وافتتحنا مركز القيادة لحالات الطوارئ

محمد خلف ضابط الامن والامان:

هذه الزيارة عادت علينا بالفوائد وخاصة بعد أن استمعنا لمعلومات قيمة حول عمل مركز القيادة لحالات الطوارئ، وباذن الله سوف نعمل وفق التعليمات المتبعة في اي حالة طارئة

افتتح مجلس جت المثلث المحلي برئاسة المربي خالد غرة، مركز القيادة الذي سيعمل من اجل معالجة حالات الطوارئ، والذي سيدار عن طريق ضابط الأمن والأمان محمد خلف. هذا وقد حل ممثلون من الجبهة الداخلية، وزارة الداخلية، وزارة البيئة، الى مجلس جت المحلي، وقاموا بزيارة خاصة للمركز الذي اقيم بجانب مدرسة ابن رشد الابتدائية، حيث أن هدف الزيارة كان إيصال معلومات حول طرق العمل الصحيحة والمهنية وقت الحالات الطارئة.



ومن جانب آخر فقد أثنى الوفد الزائر على عمل ضابط الأمن والأمان محمد خلف، وأشاروا أنه"تم إعداد خطة عمل مدروسة ومهنية، التي ستساهم في الوقوف امام حالات الطوارئ اذا وجدت". كما ذكروا انهم "جلسوا مع محمد خلف وخرجوا بانطباعات سارة".

خلال الزيارة عقد اجتماع حضره كل من، رئيس المجلس خالد غرة، ضابط الأمن والأمان محمد خلف، القائم بأعمال الرئيس إبراهيم أو فول، نائب الرئيس محمد وتد، مدير قسم المعارف محمد وتد، مدير قسم المشتريات عبد السلام ابو بكر، سكرتير المجلس عفيف وتد، محاسبة المجلس علا غزالة، مديرة قسم الرفاه الاجتماعي سهير شمالية، عضو المجلس شريف وتد، مفتش البيئة سمير وتد، مهندس المجلس محمد ناصر، مدير قسم القوى العاملة حسن ابو عصبة، رئيس قسم الجباية خالد ابو عصبة، مراقب المجلس ايهاب غرة، مسؤول اتحاد مياه وادي عارة جهاد زيدان، حيث قام الوفد الزائر بتقديم شرح واف لهم عن طرف تفعيل المركز، ومدى ضرورة اقامته في سبيل تقديم المساعدات السريعة وقت الحالات الطارئة.

وقال رئيس المجلس خالد غرة: "الزيارة كانت من قبل مندوبين من عدة وزارات مختلفة المتخصصة في موضوع حالات الطوارئ في الدولة، واليوم استغلينا هذه الزيارة وافتتحنا مركز القيادة لحالات الطوارئ".
ثم قال: "كوننا كنا في فترة دمج مع باقة الغربية، وبعد فك الدمج، كان علينا اقامة هذا المركز من جديد، وبالفعل نجحنا في اتمامه على احسن حال. اليوم مندوبون عن الجبهة الداخلية ووزارة الداخلية وزارة البيئة ومصلحة المياه حضروا لفحص الامور، واثناء زيارتهم حصلنا على تقرير موسع الذي يساعد في تحسين كل ما ينقص، وإن شاء الله سنكون جاهزين لحالات الطوارئ، التي نتأمل ان لا تحدث لدينا، لكن لا بد أن نكون مستعدين لها".
وقال ضابط الامن والامان محمد خلف: "هذه الزيارة عادت علينا بالفوائد، وخاصة بعد أن استمعنا لمعلومات قيمة حول عمل مركز القيادة لحالات الطوارئ، وباذن الله سوف نعمل وفق التعليمات المتبعة في اي حالة طارئة".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.68
USD
3.97
EUR
4.64
GBP
256682.54
BTC
0.51
CNY