الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 15:01

مدرسة أورط حلمي الشافعي عكا تستضيف مدرسة أورط دارسكي

أمين بشير -
نُشر: 08/12/14 21:52,  حُتلن: 22:11

حاز هذا اليوم على ميزة خاصّة فلقد قام بزيارة المدرسة كل من: مراقب الدولة القاضي "يوسف حاييم شفيرا" الذي تحدّث عن التسامح وتقرّب الشعبين العربي واليهودي بشكل عام وبشكل خاص في عكا

إستضافت مدرسة أورط حلمي الشافعي عكا مدرسة أورط دارسكي. ضمن مشروع ممكن أن نعيش بشكل آخر، كان اللقاء مثمرا بين صفين صف عربي من قبل مدرسة أورط حلمي الشافعي عكا وهو الصف العاشر 6 فرع الالكترونيكا بقيادة مربيته المعلمة إنعام سعدي عطر، والصف العاشر 2 من مدرسة أورط دارسكي عكا بقيادة المربية "ايتي".

لقد حاز هذا اليوم على ميزة خاصّة فلقد قام بزيارة المدرسة كل من: مراقب الدولة القاضي "يوسف حاييم شفيرا" وحاشيته، الذي تحدّث عن التسامح وتقرّب الشعبين العربي واليهودي بشكل عام وبشكل خاص في عكا، كما وبارك بمثل هذا المشروع وشجّع على التعايش المشترك بين العرب واليهود.

وباركت مديرة اورط إسرائيل "د. لائا كليينمين" هذا المشروع وشجعت على التقرّب والتعايش. كما وشارك في الزيارة كل من: المحامي أدهم جمل نائب رئيس البلدية عكا. اوريت اسيج مديرة قسم التربية والتعليم في بلدية عكا. أيضا حضر اللقاء سبأ السيد نائبة مديرة قسم التربية والتعليم العربي في عكا. وشاركت الدكتورة "تكفا برخا" مديرة جمعية ممكن أن نعيش بشكل آخر.
كما وأضاف كل من: مدير المدرسة الاستاذ محمد حجوج ومدير مدرسة أورط دارسكي شميل على المشروع اللذان شجعا قضية التعايش العربي اليهودي في عكا وخصوصا في هذه الأوضاع العصيبة بين الطرفين.
وفي نهاية اللقاء شكر الأستاذ محمد حجوج المرشدين والمرشدات وأيضاً مركزة العمل التطوعي المعلمة نادرة خطيب ومربيات الصفوف المشتركة بهذا المشروع.

مقالات متعلقة