الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 12:01

إدارة أورط تزور الأخوة جلبواع وتكرّم المدرسة

كل العرب
نُشر: 11/12/14 08:39,  حُتلن: 09:47

بيليغ قرر أن يزود المدرسة بـ 200 ألف شيكل إضافة لميزانياتها السنوية

مدير عام أورط- تسفي بيليغ:

الحديث يدور عن واحدة من أفضل المؤسسات التربوية في شبكة أورط وأثنى على الإدارة والطاقم التدريسي

عمّم بكر زعبي بيانًا جاء فيه: "قام وفد من شبكة أورط على رأسه مدير عام الشبكة، تفي بيليغ بزيارة مدرسة الأخوة الشاملة أورط جلبواع في الناعورة وذلك للاطلاع على مشاريع المدرسة الجديدة ووضعيتها".


من اليمين مدير مدرسة الأخوة أحمد عبدالله زعبي ومدير عام أورط تسفي بيليغ

وأضاف البيان: "مدير المدرسة، المربي أحمد عبد الله زعبي عرض المشاريع والانجازات أمام طاقم أورط وتحدث عن الرؤية المستقبلية للمدرسة مؤكدًا أن كل النجاحات جاءت اثر مجهود كبير من طاقم تدريسي رائع، ثم قامت المستشارة وفاء كرام بإلقاء كلمة عن بعض الخريجين. أما نائب رئيس المجلس الاقليمي الجلبواع، عيد سليم ألقى خطابًا تحدث فيه عن فخر المجلس بالمدرسة، بطاقمها وبطلابها مؤكدًا أنه لن تكون أي مدرسة مرحلة ثانوية في الجلبواع تخدم طلاب القرى العربية إلّا "الأخوة الشاملة جلبواع".

وختم البيان: "مدير عام أورط، تسفي بيليغ تحدث عن العلاقة الطيبة بين المدرسة وإدارة أورط وقال بأن الحديث يدور عن واحدة من أفضل المؤسسات التربوية في شبكة أورط وأثنى على الإدارة والطاقم التدريسي. وبعد الكلمات قرر بيليغ أن يزود المدرسة بـ 200 ألف شيكل إضافة لميزانياتها السنوية، وأعلن عن دخول المدرسة لمشروع الصف الثالث عشر، وهو مشروع فيه يتعلم الطلاب سنة أخرى بعد الثاني عشر خلالها يتدربون ويتجهزون للدخول إلى الجامعات والكليات بالشكل الصحيح" الى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة