الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 17:02

زوجة (43 عاما): تزوج عليّ لينجب أولادًا فأصبح يعاملني أسوأ معاملة

كل العرب
نُشر: 13/12/14 12:22,  حُتلن: 14:29

أبرز ما جاء في الرسالة:

في بداية زواجهما كان عند وعده لي ولكن عندما عرف بانها حامل بدأ يتغير باتجاها وبعد ان انجبت له طفل أصبح يصرخ عليّ ويعاملني بقسوة وكأنني خادمة له ولزوجته

وصلت الى موقع العرب رسالة من سيدة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

السلام عليكم، انا سيدة متزوجة منذ 17 عاما، في البداية كنا على اتفاق انا وزوجي وعشنا بسعادة حتى جاء اليوم وعلما فيه بأني لا أنجب، بدأت الضغوطات والمشاكل ولكننا تغلبنا عليها. قبل عامين قال لي زوجي بأنه يريد أولاد وسألني عن رأيي بأن يتزوج، ورغم النار التي حرقت قلبي وافقت على زواجه، وذهبت وجلست مع العروس واحضرت له هدية ثمينة، وحلفت ان اعتبرها كأخت لي وان اعتبر اولادها في المستقبل كأولادي، وذلك بعد ان وعدني زوجي بان يعاملني كما يعاملها ولا يفرق بيننا سوى الموت.


صورة توضيحية

في بداية زواجهما كان عند وعده لي، ولكن عندما عرف بانها حامل، بدأ يتغير باتجاها وبعد ان انجبت له طفلا، أصبح يصرخ عليّ ويعاملني بقسوة، وكأنني خادمة له ولزوجته، لا ادري ماذا أفعل، هل أعود إلى بيت اهلي واعيش تحت رحمة اخوتي؟ ام أبقى واتحمل هذه الإهانات وهذا الذل؟ ماذا أفعل انصحوني ارجوووووووووووكم!

 يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.net

مقالات متعلقة