الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 20:01

أبو راس:سنعلن عن نزاع عمل في بلدية الطيبة. برامي:تلاعب سياسي

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 15/12/14 10:44,  حُتلن: 13:34

جميل أبو راس مسؤول الهستدروت:

ندعو إدارة البلدية للدخول بمفاوضات مع ممثلي الموظفين ونقابة الموظفين من اجل الحفاظ على حقوق العاملين وكرامتهم ووضع حد للتصرفات المهينة تجاه الموظفين

آريك برامي رئيس اللجنة المعينة لبلدية الطيبة:

هذا تلاعب سياسي الذي ينتهجه جميل أبو راس. لجنة الموظفين ورئيسة اللجنة نسرين حاج يحيى لا يعلمون في موضوع نزاع العمل، وقد تم دون علمهم. سوف اتوجه للقضاء حتى اعالج هذا الامر مرة واحدة والى الابد

صرّح مسؤول الهستدروت في المثلث الجنوبي جميل أبو راس أن لجنة التنسيق والتنفيذ في الهستدروت، أعلنت عن نزاع عمل في بلدية الطيبة. وقال جميل أبو راس مسؤول الهستدروت في المثلث الجنوبي معقبًا: "أعلنت لجنة التنسيق والتنفيذ في الهستدروت يوم أمس الاحد، عن نزاع عمل في بلدية الطيبة بسبب التعامل الفظ لإدارة البلدية مع الموظفين وممثليهم، وعدم تنفيذ اتفاقيات العمل بتعديل الدرجات وتشغيل عمال بواسطة مقاولين وشركات قوى عاملة".


جميل أبو راس

كما قال: "إننا ندعو إدارة البلدية للدخول بمفاوضات مع ممثلي الموظفين ونقابة الموظفين من اجل الحفاظ على حقوق العاملين وكرامتهم، ووضع حد للتصرفات المهينة تجاه الموظفين وضمان حقوقهم. نهيب بجميع الموظفين بالوحدة والوقوف يدًا واحدة وبصوت واحد. لا للمهانه والذل. إننا ولدنا أحراراً ولا نقبل بالعيش الذليل والمهان. قوتنا بوحدتنا، نضالنا صادق وعادل. اذا أراد الموظفون الحياة فلا بد من تحقيق الحقوق والحياة الكريمة".

تعقيب بلدية الطيبة
وعقّب رئيس اللجنة المعينة لبلدية الطيبة آريك برامي قائلاً: "هذا تلاعب سياسي الذي ينتهجه جميل أبو راس. لجنة الموظفين ورئيسة اللجنة نسرين حاج يحيى لا يعلمون في موضوع نزاع العمل، وقد تم دون علمهم. سوف اتوجه للقضاء حتى اعالج هذا الامر مرة واحدة والى الابد".


آريك برامي

مقالات متعلقة