الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 15:02

الآلاف يستقبلون الفنانة منال موسى في بلدة دير الأسد

عبد حسين- مراسل
نُشر: 16/12/14 20:24,  حُتلن: 08:11

منال موسى:

لا يمكنني التعبير عن مدى امتناني لدعمكم وثقتكم عبارات الشكر لتخجل من حضرتكم لأنكم اكبر منها من قلب ملؤه الوفاء والتقدير أشكر دعمكم الذي أغدقتموه وما زلتم

وباسمي وباسم واهل بلدي دير الاسد وشعبي الفلسطيني ابعث برسالة الشوق والمحبة والعشق للجماهير العربية من المحيط الى الخليج على دعمكم الذي اعتز وافتخر به واعدكم ان اكون عند حسن ظنكم 

عجّت الشوارع الرئيسية لقرية دير الاسد بآلالاف من أبناء بلدة دير الأسد ومختلف القرى والمدن العربية، حيث انطلق موكب استقبال الفنانة منال موسى من االمركز الرئيسي لدير الاسد وصولا الى ساحة الافراح مرددين في الاغاني الفلسطينية والشعارات المرحبة بقدومها موسى ورافعين صورها.

 

هذا وقد وصلت مساء اليوم الثلاثاء، الفنانة الفلسطينية منال موسى الى بلدها دير الاسد، وقام الالاف من اهل البلد باستقبالها استقبالا يليق بالملكات وبكبار الفنانين وسط اجواء تسودها البهجة والسرور وبحضور المعجبين والمعجبات من جميع المناطق في الداخل الفلسطيني وبرز بين المشاركين في الاستقبال سليم صليبي رئيس مجلس مجد الكروم المحلي ووالد الفنان المتألق ابن فلسطين وابن الجليل هيثم خلايلة.
الجمهور الديراوي والمعجبين والمعجبات من الداخل الفلسطيني اصروا على استقبال منال موسى رغم الطقس البارد، مؤكدين على ايمانهم بالفن الذي تقدمه منال ن خلال غنائها للوطن وللشهداء والاسرى وللكوفية الفلسطينية والهوية الوطنية.


تألقت فنانة العرب وفلسطين منال موسى في برنامج اراب ايدول فخطفت الأنظار بأناقتها الطاغية وجمالها الساحر واخلاقها الحميدة وكانت حديث جميع المشاركين والحاضرين. منال موسى تميّزت بصوتها الدافئ الذي سطع في عالم الغناء، نجمة اصيلة ومن بلد اصيل، تسعى الى العودة للطرب الأصيل وتتميز بالروح المرهفة وبصوتها الصافي. منال موسى لفتت اليها الأنظار بحضورها المتميز في اراب ايدول فاستطاعت أن تكون نجمته الأولى، إذ فرضت تألقها وبقوة في فترة وجيزة، حيث تغنت حاملة بين وجدانها القدرة على الابهار لأساطير الأغنية العربية الملتزمة والاغنية الوطنية فكان لها أول لقاء حار مع جمهورها بإطلالتها المميزة وبصوتها ذو الاحساس الذي يكتب الفرحة على الوجوه، ويغمرهم بالتفاؤل والحياة مقتنعة بأهمية الفن الملتزم ودوره في تفعيل حياة الإنسان كرسالة سامية في ابراز قضية كل العرب وقضيتها فلسطين الحبيبة كحمامة سلام تطير عبر سماء الحرية والسلام.


يشار الى ان الالاف توافدوا الى منزل الفنانة المتألقة منال موسى حاملين كل الحب والتقدير والفخر بإنجازاتها على الساحة الفنية منتظرين قدومها، مرددين الاغاني التي قدمتها خلال برنامج اراب ايدول لا سيما الوطنية منها، وتراقص الشباب والصبايا والفتية ملوحيين بالكوفية.

هذا وفي حديث مع منال موسى قالت "لا يمكنني التعبير عن مدى امتناني لدعمكم وثقتكم، عبارات الشكر لتخجل من حضرتكم لأنكم اكبر منها، من قلب ملؤه الوفاء والتقدير أشكر دعمكم الذي أغدقتموه وما زلتم... وباسمي وباسم واهل بلدي دير الاسد وشعبي الفلسطيني ابعث برسالة الشوق والمحبة والعشق للجماهير العربية من المحيط الى الخليج على دعمكم الذي اعتز وافتخر به واعدكم ان اكون عند حسن ظنكم". 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
3.99
EUR
4.67
GBP
233877.26
BTC
0.52
CNY