الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 01:02

معين دالية الكرمل يستقبل هبوعيل باقة الغربية وتوقعات بحضور جمهور غفير

حجاج رحال -
نُشر: 17/12/14 07:55,  حُتلن: 14:54

أحمد وهب أكد أن فريقه سيلعب فقط من أجل الفوز، الذي ان تحقق سيدفع عجلة الفريق الى الأمام لكنه بالتأكيد لن يحسم هوية الصاعد الى الدرجة الأولى

ريان طه:

المباراة فيها ندية واثارة ولم تكن استعدادات خاصة بل عادية رغم أنها مباراة قمة ستستقطب جماهير غفيرة والتعادل أو الفوز معناهما استمرار المنافسة حتى نهاية الموسم بين جميع فرق القمة

من المقرر أن تمتلئ مدرجات ملعب دالية الكرمل بمئات المشجعين، يوم الجمعة، لمتابعة مباراة القمة في دوري الدرجة الثانية – المنطقة الشمالية "ب"، حيث يستضيف المتصدر هبوعيل معين دالية الكرمل فيها فريق هبوعيل باقة الغربية، ثالث الترتيب، ضمن مباريات الأسبوع الثاني عشر، مع الاشارة الى وجود فارق خمس نقاط بينهما.


أحمد وهب

وأعلنت ادارة باقة الغربية عن مرافقة مئات المشجعين الى هذه المباراة الهامة، خاصة أن الفريق لا يحقق سوى الانتصارات في عهد المدرب ريان طه. وأكد ريان طه أن الحال لن يكون مختلفا أمام دالية الكرمل أيضا، اذ أشاد بمهنية لاعبيه العالية وقدرتهم على الفوز على كل فريق أمامهم. وتابع:"المباراة فيها ندية واثارة، ولم تكن استعدادات خاصة، بل عادية رغم أنها مباراة قمة ستستقطب جماهير غفيرة. التعادل أو الفوز معناهما استمرار المنافسة حتى نهاية الموسم بين جميع فرق القمة".

وفي الجهة المقابلة الفريق الديلاوي بقيادة المجرب أحمد وهب يتربع على عرش اللائحة منذ أسابيع طويلة، متخطيا جميع العراقيل التي تواجهه. وأكد أحمد وهب أن فريقه سيلعب فقط من أجل الفوز، الذي ان تحقق سيدفع عجلة الفريق الى الأمام، لكنه بالتأكيد لن يحسم هوية الصاعد الى الدرجة الأولى.
وأنهى اللاعبان محمد أبو العاصم ومور دهان الايقاف عن مباراة واحدة، حيث يعودان الى تشكيلة باقة الغربية. ويأمل أعضاء باقة الغربية شفاء المهاجم عثمان غرابة من الاصابة للمشاركة. وترك الفريق اللاعبان شوقي عيسى وباسل حجازي.


ريان طه

مقالات متعلقة