الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 11:01

سيدة (32 عامًا): حماتي تمنعني من زيارة أهلي وزوجي يوافقها

كل العرب
نُشر: 17/12/14 19:09,  حُتلن: 07:32

أبرز ما جاء في الرسالة:

أنا لا أريد ان يرفض زوجي كلام والدته فأنا اخاف الله وهي والدته ولكن لا يعقل ان يأتي ذلك على حسابي

وصلت الى موقع العرب رسالة من شابة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

الرسالة كالتالي:

السلام عليكم، انا سيدة متزوجة ولدي ثلاث اولاد، عمري 32 عامًا اعيش مع زوجي باحترام وسلام، لكن والدتها والتي تسكن تحتنا تتدخل في حياتنا كثيرا وزوجي يوافقها على كل ما تقول. مؤخرًا تشاجرت هي ووالدتي ولكم يكن لي ذنب في الأمر ولم أكن معهما حيت تشاجرتا، اليوم تمنعني من الذهاب إلى بيت أهلي وزيارتهم وزوجي يوافقها في كل قرارتها. انا لا أريد ان يرفض زوجي كلام والدته فأنا اخاف الله وهي والدته، ولكن لا يعقل ان يأتي ذلك على حسابي، قبل أيام كانت والدتي مريضة ولم استطع زيارتها... ماذا أفعل أرجوكم انصحوني!

 
صورة توضيحية

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.net

مقالات متعلقة