الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 05:02

برامي: دعوة موظفات من الطيبة كان وسيلة ضغط على الوزارة وألغينا القرار

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 18/12/14 11:54,  حُتلن: 14:16

 آريك برامي:

يجب الاشارة الى اننا الغينا الدعوات مع الموظفات المذكورات، وسيواصلن عملهن كالمعتاد

بشكل عام ميزانية برنامج "اطفال في خطر" تنتهي مع نهاية السنة الحالية ودعوتنا للاجتماع مع الموظفات كانت كوسيلة ضغط من اجل استمرارية المشروع وتخصيص ميزانية له من قبل وزارة الرفاه الاجتماعي

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب رد رئيس اللجنة المعينة في بلدية الطيبة اريك برامي، حول الرسائل التي كان قد أرسلها ودعا من خلالها ست موظفات يعملن في قسم الرفاه الاجتماعي في مشروع "اطفال في خطر"، لجلسة استماع وفصل، بحجة أن وزارة الرفاه الاجتماعي قد اوقفت تخصيص ميزانية للمشروع المذكور اعلاه.
جدير بالذكر أن ثلاث من الموظفات هن عاملات اجتماعيات وموظفتين تعملان كمرشدتين وموظفة اخرى تعمل كمساعدة.


آريك برامي

وقال آريك برامي حول هذا الموضوع: "بشكل عام ميزانية برنامج "اطفال في خطر" تنتهي مع نهاية السنة الحالية، ودعوتنا للاجتماع مع الموظفات كانت كوسيلة ضغط من اجل استمرارية المشروع وتخصيص ميزانية له من قبل وزارة الرفاه الاجتماعي. بعد أن قمنا بهذه الخطوة نسقت معنا الوزارة جلسة، حيث سيزورنا بعد اسبوعين المدير العام لوزارة الرفاه الاجتماعي كي نواصل العمل في المشروع".

ثم قال:" نحن نعتبر هذا البرنامج له اهمية كبيرة، ولا بد ان يكون له استمراربة كونه يخدم شريحة مهمة جدًّا في الطيبة، ولا بد لنا من مواكبة عمل البرنامج حتى نوفر الخدمات اللازمة لكل طفل في ضائقة".
في نهاية حديثه:" يجب الاشارة الى اننا الغينا الدعوات للإستماع للموظفات المذكورات، وسيواصلن عملهن كالمعتاد".

مقالات متعلقة