الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 03:01

عقب توجه بلدة أم الفحم وقائمة التوحيد: الكيرن كييمت تبدأ بقص الاشجار على جانبي شارع ميعامي

ابراهيم أبو عطا
نُشر: 18/12/14 17:02,  حُتلن: 17:19

رياض توفيق محاميد:

نرى أن شروع الكرين كييمت بإقتلاع وقص الأشجار الخطرة في شارع البيار - ميعامي - جاء إستجابة لطلبنا الملح منذ فترة 

كنت اليوم في شارع البيار وعلمت من مدير المشروع أن خطة العمل تقضي بقص وإقتلاع ما يزيد عن الـ190 شجرة تعرّف على انها "تشكل خطورة عالية"

أتقدم بجزيل شكري وإمتناني للشيخ خالد حمدان رئيس بلدية أم الفحم ونائبه الأستاذ بلال ظاهر ووسام قحاوش رئيس قسم الهندسة واللذين واكبوا توجهاتنا وطلباتنا فضلا عن مساهمتهم في الضغط على الكرين كييمت من أجل تنفيذ هذا العمل

بدأ اليوم الخميس عمال الكيرن كييمت بقص بعض الأشجار في شارع البيار - أم الفحم (من مفترق ميعامي- أم الفحم) والتي تشكل خطورة على السائقين والمارة في الشارع. وكانت الكيرن كييمت قد بدأت أمس الاربعاء، بحضور عضو بلدية أم الفحم عن قائمة التوحيد رياض توفيق محاميد "أبو توفيق"، بوضع علامات خاصة لتحديد الأشجار والواجب قصها او إقتلاعها.

وفي حديث لموقع العرب وصحيفة كل العرب مع رياض توفيق محاميد، عقب على هذا العمل بالقول: "نرى أن شروع الكرين كييمت بإقتلاع وقص الأشجار الخطرة في شارع البيار - ميعامي - جاء إستجابة لطلبنا الملح منذ فترة والذي فيه طالبنا المسؤولين في الكرين كييمت العمل الفوري على إزالة كل المظاهر الخطرة من الشارع المذكور".

وأضاف محاميد: "كنت اليوم في شارع البيار وعلمت من مدير المشروع أن خطة العمل تقضي بقص وإقتلاع ما يزيد عن الـ190 شجرة تعرّف على انها "تشكل خطورة عالية"، وسيستمر العمل حتى الاسبوع القادم، لا سيما وانني إقترحت أن يشمل العمل الجاري المنطقة القريبة من قاعة أبو سرور، وهنا أود أن اتوجه عبر منبركم الموقر الى جمهور السائقين والمارة أن يأخذوا حذرهم جيدا وأن يتحلو بالصبر والهدوء لان الأعمال الجارية قد تحدث بعض التشويشات في الشارع".
وختم رياض توفيق محاميد حديثه: "أتقدم بجزيل شكري وإمتناني للشيخ خالد حمدان رئيس بلدية أم الفحم ونائبه الأستاذ بلال ظاهر، ووسام قحاوش رئيس قسم الهندسة واللذين واكبوا توجهاتنا وطلباتنا فضلا عن مساهمتهم في الضغط على الكرين كييمت من أجل تنفيذ هذا العمل".

هذا، وتجدر الإشارة الى أن عضو بلدية أم الفحم عن قائمة التوحيد رياض توفيق محاميد كان قد أبرق برسالة إحتجاج الى يعقوب أراك مدير منطقة "منشيه - شرون" في الكيرن قييمت يشكو فيه من الخطورة التي تشكلها الأشجار في شارع البيار.
وجاء في رسالة الإحتجاج "أن أشجار محاذية لشارع البيار (أو ما يسمى ميعامي) قد سقطت وسط الشارع وانه بأعجوبة لم تحدث كارثة".
وأضاف رياض توفيق في رسالته "إن خطراً محدقا يحيط بهذا الشارع نظراً لوجود عشرات الاشجار الآيلة للسقوط والتي يمكن ان تتسبب بنتائج كارثية حال لم يتم قطعها".



مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.10
EUR
4.78
GBP
241182.49
BTC
0.53
CNY