الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 05:02

رئيس الطيرة يطلع على المرحلة النهائية للمقطع الجديد لشارع 24 الشمالي

كل العرب
نُشر: 18/12/14 19:37,  حُتلن: 20:41

تجول الوفد على امتداد الشارع الذي يتم تعبيده بعد أن تمّ رصفه لتبدو ملامحه الجميلة بالظهور من دوار الحفاير وحتى الدوار الجديد على شارع المرابطون (الملعب)

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن حارث عيسى – بلدية الطيرة، جاء فيه "قام رئيس بلدية الطيرة المحامي مأمون عبد الحي يرافقه وفد من البلدية ظهيرة اليوم الخميس 18/12/2014 بزيارة إستطلاعية، إلى المقطع الجديد للمرحلة الثانية لشارع 24 الشمالي والذي يُشارف على الإنتهاء منه وتدشينه، حيثُ تقوم الآليات بالعمل على تعبيده كمرحلة أولى، ليصبح جاهزاً لسير المركبات وليربط شارعين رئيسيين، ضمن مشروع كبير يصل في مراحله النهائية إلى شارع المشروع شرقي المدينة".



وأضاف البيان "شارك في هذه الجولة الإستطلاعية إلى جانب رئيس البلدية، المحامي سامح عراقي القائم بأعمال رئيس البلدية، نائبي الرئيس السيدان حسني سلطاني وحسام سلطان، مهندس البلدية بسام ناصر، وعدد من أعضاء البلدية. وقد تجول الوفد على امتداد الشارع الذي يتم تعبيده بعد أن تمّ رصفه لتبدو ملامحه الجميلة بالظهور، من دوار الحفاير وحتى الدوار الجديد على شارع المرابطون (الملعب)".

وتابع البيان "هذا، وكان قد بُدء العمل بهذا المقطع الثاني قبل عدة أشهر، حيثُ تمّ تكملة بناء نفق شبكة تصريف المياه الخرسانية الضخمة والتي ستنهي معاناة جميع سكان المنطقة الذين عانوا كثيراً بسبب الوادي الطبيعي، والذي كان يفيض شتاءً ويغلق الشوارع والأزقة ويشكل خطراً على الأطفال، كما تمّ تجهيز الشارع بجميع الشبكات اللازمة من كهرباء وماء، ورصيف وأعمدة وحواش تجميلية، وقد بلغت تكاليف تنفيذ هذه المرحلة الثانية إلى حوالي خمسة ملايين شاقل. هذا وسيتم لاحقا البدء بتنفيذ المرحلة الثالثة من الشارع ليصبح شرياناً حيوياً مُهماً يخدم جميع سكان المدينة" بحسب البيان.

مقالات متعلقة