الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 00:02

غياب محمد غدير واسماعيل ريان عن تشكيلة أبناء سخنين أمام مكابي حيفا

حجاج رحال -
نُشر: 20/12/14 07:27,  حُتلن: 10:21

من المتوقع أن تمتلئ مدرجات استاد الدوحة بعد الفوز الثمين على هبوعيل بئر السبع بهدفين دون مقابل وأيضا لآلاف لمشجعين الحيفاويين، اذ يرافقون فريقهم فيث السراء والضراء مما يبشّر بمدخول مالي دسم للسخنينيين

يضطر المدرب ايلي كوهين الى إجراء عدة تغييرات على الحلقة الأمامية في صفوف فريق إتحاد أبناء سخنين في مباراته البيتية أمام فريق مكابي حيفا، مساء اليوم السبت في تمام الساعة السابعة الا ربع، بسبب غياب اللاعبين محمد غدير واسماعيل ريان عن تشكيلة السخنينيين وفقا لاتفاقيتي اعارتيهما من مكابي حيفا، حيث يمنع منهما اللعب أمامه.

وتبدو فرص أحمد قسوم وميلان بويوفيتش وأحمد أبو نهية وفيرة لاستبدالهما. وتدخل هذه المباراة في اطار مباريات الأسبوع الرابع عشر في دوري الدرجة العليا، أولى مباريات جولة الاياب. وسوف يعتمد المدرب ايلي كوهين أيضا على قدرات الحارس الاحتياطي ران كادوش، بسبب اصابة الحارس الأساسي محمود قنديل بكسر في اصبع يده، مما سيضطره الى الغياب لمدة شهر عن الملاعب. ومن المتوقع أن تمتلئ مدرجات استاد الدوحة بعد الفوز الثمين على هبوعيل بئر السبع بهدفين دون مقابل، وأيضا لآلاف لمشجعين الحيفاويين، اذ يرافقون فريقهم فيث السراء والضراء، مما يبشّر بمدخول مالي دسم للسخنينيين.

مقالات متعلقة