الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 16:02

محاولة ضم الناشط الاجتماعي أمير عاصي من كفربرا الى حزب هنالك مستقبل

كل العرب
نُشر: 20/12/14 12:54,  حُتلن: 17:48

أمير عاصي:

لا انكر وجود اتصالات مع جهات عديدة بهذا الصدد لن اتخذ اي قرار بهذا الخصوص وفي حال اتخاذ اية قرارات سيتم الاعلام عنها عبر وسائل الاعلام

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان جاء فيه: "أكّدت مصادر مطلعة أن حزب هنالك مستقبل برئاسة وزير الماليّة السابق يائير لابيد، توجه الى الناشط الاجتماعي أمير عاصي وطلب منه الانضمام الى صفوف الحزب والتنافس على مقعد في انتخابات الكنيست القريبة عن الوسط العربي. ويشار الى أنّ أمير عاصي ابن بلدة كفربرا هو ناشط اجتماعي بارز ومستشار للشؤون العربية في عدد من الهيئات والمؤسسات وحاصل على اللقب الاول في القانون، ويعمل كمدير عام خدمات vip في سلطة المطارات والمعابر".



وتابع البيان: "ساهم عاصي في ادخال كميات هائلة من المستلزمات الطبية والمساعدات الانسانية الى قطاع غزة، اضافة لانتخابه من قبل مؤسسة بينطون الايطالية كمثال للحياة المشتركة والتعايش ما بين العرب واليهود. ويشغل هذه الفترة، عدة مناصب اجتماعيّة يعمل من خلالها لخدمة الوسط العربي وتعزيز الخدمات المقدمة".

وأشار البيان: "كما ويشغل منصب ممثل للجمهور العام في محكمة العمل القطرية في حيفا، وهو عضو مجلس ادارة مستشفى مائير في كفار سابا وعضو مجلس ادارة امناء الكلية الاكاديمية اونو، وعضو في المجلس الاعلى لمحاربة العنف في شبكات التواصل الاجتماعي وعضو نقابة الصحفيين العالميّة. وقاد امير عاصي عدة مبادرات لخدمة الجمهور العربي بشكل خاص، كان ابرزها تحقيق حلم تسيير قافلات الحج والعمرة من مطار بن غوريون بدلاً من السفر المضني بالمعابر، وحصل على موافقة مطار بن غوريون لافتتاح مصلى للمسلين في ترمينال 3، بعد أن كان قد ساهم في وضع حجر الاساس لافتتاح مصلى في مستشفى مئير كفار سابا".

ونوّه البيان: "ليس بغني عن الذكر موضوع اعداده خطة عمل لسلطة المعابر الحدودية التي تم تبنيها عام 2013 لتجنب استعمال الكلاب البوليسيه في الحواجز الأمنية. هذا وفي السنوات الأخيرة شهدت وكتبت العديد من المواقع العربية والعالمية حول نشاطاته الاجتماعية الانسانية وبالذات بكل ما يخص التعايش ما بين الشعبين العربي واليهودي في هذه البلاد".

وأشار البيان: "وفي محاوله للحصول على رد امير عاصي اضاف قائلاً لا انكر وجود اتصالات مع جهات عديدة بهذا الصدد، لن اتخذ اي قرار بهذا الخصوص وفي حال اتخاذ اية قرارات سيتم الاعلام عنها عبر وسائل الاعلام" الى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.09
EUR
4.77
GBP
243067.12
BTC
0.53
CNY