الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 09:02

شابة: بعد خطوبتي ظهر حبيبي السابق وتزعزعت مشاعري ولا أعلم ماذا أفعل

كل العرب
نُشر: 21/12/14 07:50,  حُتلن: 14:14

أبرز ما جاء في الرسالة: 

بعد خطوبتي ظهر حبيبي الأول وتزعزعت مشاعري ثانية انا الان محتارة هل احب الاول ولا استطيع العيش من بدونه أم انني احببت الثاني ونسيت الاول!!

انا خائفة أن اظلم نفسي ما العمل كيف أتأكد ان إختياري سيكون صحيحا وان خطيبي نسيي حبيبته ويحبني

وصلت الى موقع العرب رسالة من شابة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

السلام عليكم،انا شابة جامعية عمري 26 عامًا، مشكلتي انني احببت شاب لأول مرة، لكن غيرته كانت سبب فراقنا، لدرجة انه في يوم من الايام ضربني. وبعد فترة تعرفت على شاب آخر وتقدم لي بشكل رسمي، وأنا وافقت على تقدمه لخطبتي، ولكن عرفت انه مثلي، كان مع فتاة أخرى، وخرج حديثا من علاقة فاشلة. وبعد خطوبتي ظهر حبيبي الأول وتزعزعت مشاعري ثانية، انا الان محتارة، هل احب الاول ولا استطيع العيش من بدونه أم انني احببت الثاني ونسيت الاول!! والمشكلة الأكبر هل خطيبي مازال يحب حبيبته أم سلم أمره لي؟ لم أعد افهم شيء.


صورة توضيحية 

انا خائفة أن اظلم نفسي، ما العمل كيف أتأكد ان إختياري سيكون صحيحا، وان خطيبي نسيي حبيبته ويحبني! وكيف لي أن اخرج حبيبي من قلبي وأكمل حياتي الجديدة!؟ ارجو المساعدة.

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.net 

مقالات متعلقة