الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 16:01

نجم مدريد رونالدو :أتمنى أن يكون عام 2015 مثل 2014

كل العرب
نُشر: 21/12/14 17:41,  حُتلن: 08:32

نجح رونالدو في قيادة الميرنجي لتحقيق لقب دوري الأبطال في النسخة الماضية على حساب أتلتيكو مدريد الإسباني لأول منذ 12 عاماً، ليختتم العام بأفضل طريقة يوم أمس بعد أن توج بلقب كأس العالم للأندية في المغرب عقب الفوز على سان لورينزو الأرجنتيني بهدفين دون مقابل

 اعترف نجم نادي ريال مدريد الإسباني كريستيانو رونالدو أن في عام 2015 يسعى لتكرار إنجازاته مع ريال مدريد في سنة 2014 وعلى رأسها الإحتفاظ بلقب دوري أبطال أوروبا. 


رونالدو

ونجح رونالدو في قيادة الميرنجي لتحقيق لقب دوري الأبطال في النسخة الماضية على حساب أتلتيكو مدريد الإسباني لأول منذ 12 عاماً، ليختتم العام بأفضل طريقة يوم أمس بعد أن توج بلقب كأس العالم للأندية في المغرب عقب الفوز على سان لورينزو الأرجنتيني بهدفين دون مقابل.
وقال رونالدو خلال تواجده في مقر حكومة إقليم ماديرا مسقط رأسه لتكريمه:" أنا فخور جداً لوجودي هنا حيث ترعرعت عائلتي، هذه اللحظات تمنحني الحافز من أجل الاستمرار في اللعب والفوز بالألقاب. أنا سعيد للغاية، إنه لشرف كبير لي الحصول على هذه الميدالية".
وأضاف الدولي البرتغالي:" أتمنى أن يكون عام 2015 مثل 2014 وآمل أن أكرر الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، أشكر الجميع على دعمي في هذا العام وهذا يجعلني أقدم كرة قدم أفضل".وتم الكشف عن تمثال لرونالدو بوزن 800 كيلو جرام وارتفع يصل إلى 40 سم في ميناء فونشال عاصمة ماديرا.

مقالات متعلقة

Got