الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 01:02

ليفربول يخطف التعادل من أرسنال في الوقت القاتل بهدفين لكل منهما

كل العرب
نُشر: 21/12/14 23:36

واصل الريدز فرض سيطرته على الكرة وشن الهجمات على دفاعات المدفعجية، وشكلت تسديدة جيرارد خطورة كبيرة على الحارس تشيزني. ظهر لاعبو أرسنال بمستوى أقل من المتوسط ولم يقوموا بأي محاولة طوال النصف ساعة الاولى

خطف نادي ليفربول التعادل في المباراة التي جمعته مع الأرسنال، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما على ملعب أنفيلد رود ضمن إطار الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز. دخل ليفربول بعزيمة كبيرة وضغط عالي على حامل الكرة من الأرسنال، وكانوا قريبين من إفتتاح باب التسجيل عن طريق أدم لالانا لكن تسديدته مرت فوق العارضة بقليل. 

 واصل الريدز فرض سيطرته على الكرة وشن الهجمات على دفاعات المدفعجية، وشكلت تسديدة جيرارد خطورة كبيرة على الحارس تشيزني. ظهر لاعبو أرسنال بمستوى أقل من المتوسط ولم يقوموا بأي محاولة طوال النصف ساعة الاولى، بينما كاد ماركوفيتش يهز الشباك بعد توغله في منطقة الجزاء لكن تسديدته جائت بجسد الحارس.
ونجح ليفربول أخيراً من تسجيل الهدف الاول في الدقيقة 45 عن طريق النجم البرازيلي كوتينيو الذي راوغ مدافعين وسدد كرة من حافة منطقة الجزاء إستقرب في الشباك.
رد أرسنال جاء سريعاً بعد ان تمكن ماتيو دوبوشي من تسجيل هدف التعادل بعد دقيقة واحدة فقط عبر رأسية إرتقى فيها فوق دفاعات ليفربول ودفع الكرة الى المرمى.

مقالات متعلقة

Got ليفربول