الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 20:02

مواطنون من الطيبة يستنكرون تجوّل برامي مسلحا.. البلدية: برامي مسلح منذ 30 عاما

منى عرموش -مراسلة
نُشر: 22/12/14 10:27,  حُتلن: 12:21

مواطنين من الطيبة:

اذا كان الرئيس المعين لا يشعر بالخطر في الطيبة فلماذا يحمل هذا السلاح؟ الامر الذي يشير الى انه يناقض نفسه كما أن حمله للسلاح والتجول به بهذا الشكل عمل غير مسؤول ويثير الشكوك حول اقواله فيما يتعلق بالامن والامان في الطيبة

تعقيب بلدية الطيية:

أريك برامي هو شخصيّة عامّة ولذلك اعتاد دائماً على حمل السلاح في كل مكان وهذا ليس له علاقة أبداً بكونه يشغل منصب رئيس اللجنة المعيّنة في الطيبة

أعرب عدد من مواطني الطيبة عن استغرابهم الشديد من رئيس اللجنة المعينة لبلدية الطيبة آريك برامي، بسبب تجوله داخل الاحياء السكنية في البلدة وهو يضع على جنبه سلاحا.



وقد أشار السكان الى أن رئيس اللجنة المعينة دائما يتحدث عن أن الطيبة آمنة ويمكن التجول فيها بدون أي خطورة، كما قال السكان: "اذا كان الرئيس المعين لا يشعر بالخطر في الطيبة، فلماذا يحمل هذا السلاح؟، الامر الذي يشير الى انه يناقض نفسه، كما أن حمله للسلاح والتجول به بهذا الشكل عمل غير مسؤول ويثير الشكوك حول اقواله فيما يتعلق بالامن والامان في الطيبة".

تعقيب بلدية الطيية

وعقبت بلدية الطيبة: "أريك برامي هو شخصيّة عامّة، ولذلك اعتاد دائماً على حمل السلاح في كل مكان، وهذا ليس له علاقة أبداً بكونه يشغل منصب رئيس اللجنة المعيّنة في الطيبة، فحتى قبل توليه هذا المنصب، هو معتاد على حمل السلاح منذ 30 عاماً نظراً لكونه شخصيّة عامّة".

مقالات متعلقة