الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 11:01

ورشات عمل مميزة في ابتدائية المشيرفة

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 22/12/14 10:43,  حُتلن: 11:07

زار المدرسة في هذا اليوم المفتش توفيق جبارين (أبو رامي) وبهجت جبارين عضو مجلس طلعة عارة، بالاضافة الى العديد من أولياء الامور الذين اشادوا بقدرات مربية الفنون والفعاليات وورشات العمل

نظمت أسرة مدرسة مشيرفة الابتدائية إدارة ومعلمين، وبتوجيه وإرشاد من معلمة الفنون في المدرسة المربية نهى شوربجي، وبالتعاون مع طلاب صفوف السوادس،  يوماً متميزاً للفنون تخللته ورشات عمل نفذها جميع طلاب المدرسة، ومن بين هذه الورشات والفعاليات :تاج الفنون، طابات وفعاليات خرز، فعالية المقلمة، فعالية الفسيفساء، فعالية الوردة وغيرها.

في هذا اليوم برزت مواهب العديد من الطلاب الذين أطلق عليهم :"الفنانون الصغار" ، في ختام يوم الفنون جرى تقييم هذا اليوم من قبل الطلاب والمعلمين، مسلطين الضوء على نقاط القوة والضعف في الفعاليات وورشات العمل المذكورة.

من جهة أخرى أشاد المربي عبد السلام صعابنة مدير المدرسة بالفعاليات وجهود المعلمين والطلاب، مثمناً دور معلمة الفنون وعملها الدؤوب لانجاح هذا اليوم.

وخلال الجلسة التلخيصية التي عقدها الطاقم المدرسي جرى تكريم كل من: معلمة الفنون المربية نهى شوربجى، والمربية الهام جبارين مركزة التربية الاجتماعية ومدير المدرسة المربي عبد السلام صعابنة.

وقد زار المدرسة في هذا اليوم المفتش توفيق جبارين (أبو رامي) وبهجت جبارين عضو مجلس طلعة عارة، بالاضافة الى العديد من أولياء الامور الذين اشادوا بقدرات مربية الفنون والفعاليات وورشات العمل، مثمنين دور مدير المدرسة في رفع التحصيل العلمي وتنظيم الفعاليات اللامنهجية ومحاربة ظاهرتي التسرب والعنف.

ويشار أن مدرسة مشيرفة الابتدائية تعتبر من المدارس السبّاقة والرائدة في المبادرات، ورفع التحصيل العلمي والفعاليات اللامنهجية، ومكافحة ظاهرتي التسرب والعنف، وادخال مشاريع خاصة كمشروع الطلاب الموهوبون، الكشاف المدرسي والمناخ التربوي الآمن وغيرذلك .

مقالات متعلقة