الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 15:02

انطلاقة جديدة ليوم التسامح في مدرسة طمرة "أ"

سعيد عثمان مراسل
نُشر: 22/12/14 11:40,  حُتلن: 12:43

المحطات داخل الصفوف انقسمت الى عدة أنواع منها التعليمي ومنها التربوي والترفيهي

تضمن اليوم برنامجًا حافلاً، من محاضرات تربوية، سرد قصص وعرض أفلام ومشاهدة عارضات عن التسامح، فعاليات ابداعية لطلاب المدرسة بارشاد معلمة الفنون ناهد ابو الهيجاء

تألقت مدرسة طمرة "أ" بإدارة المربية الفاضلة جنان ذياب/ملحم في مدينة طمرة في تذويت القيم في نفوس طلابها من خلال قيامها بفعاليات مختلفة متنوعة بمشاركة الاهالي على مدار السنة الدراسية.



تحت شعار"سامح صافح أنت الرابح" انطلقت مسيرة التسامح والسلام التي تمت اليوم بمبادرة من مستشارة المدرسة المربية امنة حجازي والهيئة التدريسية بالتعاون مع مدينة بلا عنف.

ومن الجدير بالذكر المشاركة الفعالة لكل من: لجنة الصلح في طمرة، لجنة العمل الطلابي المحلي في طمرة للطالبات، عضو الكنيست مسعود غنايم، قسيس كممثل عن الديانة المسيحية، ونخص بالذكر الاهالي الاعزاء، افتتح اليوم باحتفال مميز في المركز الجماهيري باشراف المربية ايمان ياسين، تم عرض لكشافة المدرسة تحت اشراف الاستاذ كارم عرابي، حيث تخلل البرنامج سكتش هادف لطلابنا الاحباء بتدريب من الفنان طلال عواد، القاء أبيات من الشعر، كما واتحفتنا جوقة المدرسة بالاناشيد المخصصة لهذا اليوم من تدريب الاستاذ رامي مطر.

أما المحطات داخل الصفوف فقد انقسمت الى عدة أنواع منها التعليمي ومنها التربوي والترفيهي.. تضمن اليوم برنامجًا حافلاً، من محاضرات تربوية، سرد قصص وعرض أفلام ومشاهدة عارضات عن التسامح، فعاليات ابداعية لطلاب المدرسة بارشاد معلمة الفنون ناهد ابو الهيجاء، ورشات عمل داخل الصفوف لتحضير بطاقات وشعارات عن التسامح وتزيين صفوف المدرسة بها، منتج دفتر التسامح، بالاضافة لفعالية الخيال الموجه التي لاقت استحسان واعجاب الطلاب فيها ولدورها الفعال في تذويت قيمة التسامح، وبهذه المناسبة تقدمت مديرة المدرسة بالشكر الجزيل لكل من شارك وساهم في انجاح هذا اليوم، بالاضافة لتقديم شهادات تقدير على مشاركتهم.

مقالات متعلقة