الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 13:01

عسفيا: مجلس الطلبة في مدرسة اورط رونسون يكرم المعلمين

كل العرب
نُشر: 22/12/14 14:34,  حُتلن: 16:33

اهم ما ورد في البيان :

شمل حفل التكريم كلمة لرئيسة مجلس الطلبة الطالبة عفيفة منصور والتي احتوت اقوالا في المعلم وظيفته مكانته وميزاته وكلمات اخرى كتبها الطلاب لجميع المعلمين شاكرين لهم الفضل في تثبيت خطواتهم فوق درب المستقبل

عممت مدرسة أورط رونسون في عسفيا بيانا وصلت عنه نسخة لموقع العرب وصحيفة كل العرب، جاء فيه: "أقام مجلس الطلبة في مدرسة اورط رونسون في عيسفيا يوم الاثنين الموافق 14.15.2014 تكريما مميزاً لطاقم المعلمين بمناسبة "يوم المعلم". 



واضاف البيان: "هذا، وقد شمل حفل التكريم كلمة لرئيسة مجلس الطلبة الطالبة عفيفة منصور، والتي احتوت اقوالا فيالمعلم، وظيفته، مكانته، وميزاته، وكلمات اخرى كتبها الطلاب لجميع المعلمين شاكرين لهم الفضل في تثبيت خطواتهم فوق درب المستقبل، وذاكرين جودة التواصل بينهم وبين المعلمين، والإهتمام الكبير الذي يبذله كل منهم في هذا المجال".

وتابع البيان: "هذا وشارك في الاحتفال نخبة من لجنة الأهالي المدرسية، وعلى رأسها  أنس منصور وقد شكر طلاب المدرسة على هذه الخطوة المباركة، وقدم جزيل الشكر لجميع المعلمين العاملين في مدرسة اورط رونسون على عملهم الدؤوب وعلى تقديم نتائج البجروت في المدرسة. أما مديرة المدرسة د. سعاد ابو ركن فقد أثرت على عمل طلابها المميز، والمشاركة الفعالة بين المدرسة وبين مجلس الطلبة الذي اخذ على عاتقه هذا العام برنامجاً حافلا لتقديم المدرسة والاجواء التعليمية والتربوية فيها، وقالت أنها "فخورة لكونها هي والطاقم التعليمي معلمين لمثل هؤلاء الطلاب، الذين يكرمون كبارهم ويعترفون بفضل معلميهم". وفي نهاية الاحتفال قام مجلس الطلبة والادارة بتقديم هدية متواضعة ومميزة لجميع المعلمين" إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة