الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 06:02

ليدي- الحيفاوية الجميلة حنان حليحل تحتفل بالكريسماس على طريقتها

كل العرب
نُشر: 22/12/14 15:10,  حُتلن: 19:45

حنان حليحل:

شكل الإنسان وجماله يسهل عليه خوض تحارب ومجالات ولكن الجمال لا يكفي بل للشخصية أهمية كبرى

امنياتي ان نتخلص من الطائفية والعنصرية التي للاسف موجودة بين افراد الشعب الواحد ونذكر ان الشعب الفلسطيني ما زال يقبع تحت الاحتلال في الضفة الغربية وقطاع غزة

ليدي- اختار المصور المعروف وسام رستم عارضة الأزياء الحيفاوية الجميلة حنان حليحل، لتزين صفحات مجلة ليدي بمناسبة عيد الميلاد المجيد وقدوم العام الجديد 2015، بجمالها الشرقي وحضورها اللافت، حيث تعشق حنان هذه الفترة التي تعتبرها فترة ينعم بها البشر بالمحبة وتقارب القلوب ... في هذا اللقاء تتحدث عن دراستها لموضوع الحقوق وشخصيتها وأحلامها...


تصوير: وسام رستم
إنتاج: رامية عفارة
تسريحات: إيهاب فرهود
ستايلينغ: ساري منصور
ماكياج: امل قيصر

ليدي: اخترت أن تطلي بزي بابا نويل، لماذا؟
حنان: اعشق فترة اعياد الميلاد ورأس السنة، واجدها مناسبة لتقارب القلوب ونشر المحبة بين الناس، واحب جدّاً تزيين شجرة الميلاد لاشارك صديقاتي واصدقائي وكافة أبناء شعبنا الفرحة بالكريسميس، وقد قمنا بتصوير هذه الصور في جبل الكرمل، لنزين صفحات مجلة ليدي العزيزة.

ليدي: كيف دخلت مجال تصوير الأزياء؟
حنان: أحب هذا المجال منذ صغري، وبدأت العمل بشكل جدي بمجال تصوير الإعلانات، بعد أن تعاقدت مع وكالة المصور العزيز وسام رستم، التي تضم عارضات فلسطينيات مميزات لديهن وعي، ولسن فقط وجوها جميلة ومراهقات يحلمن فقط بالشهرة. وبفترة قصيرة برزت على الساحة بعد أن صورت معه كتالوج لصالون سلوى، وأزياء التراث الفلسطيني في كفرقرع، وفيديوكليب مع الفنان غالي برهوم، وأنا اسعى لأكون عارضة أزياء ناجحة ومخلصة لعملي.

ليدي: خضت تجربة مسابقات الجمال ولكنك لم تفوزي بلقب الملكة، هل استفدت من المشاركة؟
حنان: على الإنسان أن يخوض تجارب، واعتقد اني استفدت من التجربة، ومفضل ان تخوض العارضة في بداية مشوارها تجربة المسابقات، وفزت بلقب الوصيفة الثالثة في مسابقة ميس ارب 2013، التي ينظمها السيد سلفر حنا .

ليدي: هل سوف تكررين تجربة مسابقات الجمال؟
حنان: لا اعتقد، هذه المسابقات هي الباب الذي بإمكان عارضة الأزياء أن تفتحه لدخول عالم الأزياء، وأنا حققت هدفي وأصبحت اعمل في المجال، فلا أرى أي ضرورة لأشارك مره أخرى.

ليدي: الجمال يفتح الأبواب للعمل في التمثيل ومجالات فنية أخرى، هل تحلمين بذلك؟
حنان: بدون شك، ان شكل الإنسان وجماله يسهل عليه خوض تحارب ومجالات، ولكن الجمال لا يكفي بل للشخصية أهمية كبرى، أحب التمثيل ومنذ أن كنت صغيرة شاركت بمسرحيات ومنها "الأميرة الصغيرة" مع الفنان عفيف شليوط، وأحب أن أخوض تجارب جديدة في التمثيل، وقد انتهينا من تصوير فيديوكليب مع الفنان غالي برهوم في بيت لحم، والعب فيه شخصية مصورة يأتي المطرب لأصوره، وتبدأ قصة حب بيننا، وسوف يعرض الفيديوكليب على الفضائيات مطلع العام.

ليدي: لماذا اخترت موضوع الحقوق لدراسته أكاديميًّا؟
حنان: حاليًّا أتابع دراستي في جامعة حيفا في موضوع الحقوق، وأنا طالبة سنة ثالثة، واخترت الحقوق لان الموضوع يثير اهتمامي وأحب أن أكون إنسانه فعالة ومعطاءة لمجتمعي، بالاضافة الى اني وجدت ان شخصيتي ملائمة لدراسته، فلدي قدرة تواصل جيدة مع الناس، أحب المساعدة ولدي شعور دائم بان هناك أشخاصًا عديدين بحاجة لدعم وتمثيل ليصل حقهم.

ليدي: ما ابرز صفاتك؟
حنان: متفائلة جدّاً، أحب التطوع ومتسامحة.

ليدي: طموحك وأحلامك؟
حنان: النجاح في خطواتي العملية ودراستي.

ليدي: ما هي أمنياتك للعام الجديد؟
حنان: ان نتخلص من الطائفية والعنصرية التي للاسف موجودة بين افراد الشعب الواحد، ونذكر في قدوم عام جديد، ان الشعب الفلسطيني ما زال يقبع تحت الاحتلال في الضفة الغربية وقطاع غزة، فنتمنى ان يجلب العام الجديد الحرية والخلاص لابناء شعبنا وننعم بالامن والسلام، وربما انا إنسانة حالمة بعض الشيء، ولكن احلم بالسلام العالمي وكل عام والجميع بخير.

ع السريع مع حنان حليحل
المدينة: حيفا.
برج: الميزان.
الوزن:53 كغم.
الطول: 1.67 سم.
تاريخ الميلاد: 5.10.1993.
هواية: الرقص.
مطربة مفضلة: ماجدة الرومي وجوليا بطرس.
مغنٍّ مفضل: كاظم الساهر.
صفات تكرهينها في نفسك: عنيدة.
شاعر مفضل: محمود درويش ونزار قباني.
اقرب شخص لك: ابي واختي.
اجمل مكان: غرفتي.
كتاب مفضل: My Sisters Keeper.
انت رومانسية: جدًّا.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.78
USD
4.05
EUR
4.72
GBP
243084.19
BTC
0.52
CNY