الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 10:01

محافظ طولكرم يزور الناصرة مهنئاً رئيس بلديتها بأعياد الميلاد

كل العرب
نُشر: 22/12/14 15:43,  حُتلن: 16:00

جاء في بيان بلدية الناصرة:

أستقبل رئيس بلدية الناصرة علي سلام ونواب الرئيس الوفد المرافق للمحافظ في قاعة الاجتماعات في دار البلدية حيث رحَب رئيس البلدية بالوفد القادم من طولكرم مؤكداً على وحدة الشعب الواحد 

محافظ طولكرم- عبدالله كميل :

نحب الناصرة ونحب أهلنا في الداخل أنتم العمق الفلسطيني لنا وكلنا فلسطينيون وننتمي لشعب عريق

وصل لموقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن بلدية الناصرة، جاء فيه ما يلي:"قام محافظ طرلكرم السيد عبدالله كميل أمس الأحد 21.12.2014، يرافقه وفد كبير يتكون من السادة نصر مفلح مدير الارتباط المدني، ود.جعفر ابو صالح مدير مكتب المحافظ، ود. زياد الطنة مدير جامعة القدس المفتوحة / طولكرم، ومؤيد شعبان أمين سر حركة فتح، وموسى يَدك مدير شرطة طولكرم، ونشأت دقه رئيس بلدية عتيل، ومحمود حماد من المخابرات العامة، بزيارة لمدينة الناصرة وبلديتها مهنئين بمناسبة الأعياد الميلادية المجيدة وضيوفاً على مهرجان الميلاد في يومه الأخير".

وأضاف البيان:"أستقبل رئيس بلدية الناصرة السيد علي سلام ونواب الرئيس الوفد المرافق للمحافظ في قاعة الاجتماعات في دار البلدية حيث رحَب رئيس البلدية بالوفد القادم من طولكرم، مؤكداً على وحدة الشعب الواحد والامتداد الفلسطيني والترابط الوثيق بين الأهل هنا وبين أهلنا في السلطة الفلسطينية".

وزاد البيان:"ثم تطرق رئيس البلدية لما تعيشه المدينة هذه الأيام قائلاً: "تزورون مدينة الناصرة في أجواء عيد الميلاد، حيث اضأنا شجرة الميلاد بحضور الالاف من ابناء المدينة من كل احياءها وأطيافها. واليوم ننهي سوق الميلاد (كريسماس ماركت) الذي تحول إلى أكبر مهرجان فني واجتماعي يحشد الالاف من الناصرة والوسط العربي، ويدعم اقتصاد المدينة ويزيد من الحراك التجاري والسياحي ويعود بالفائدة القصوى على المصالح التي طالما شكت من أوضاع ماليه صعبة". وتابع:"نرحب بك السيد عبدالله كميل وبالوفد الرفيع المرافق لك في مدينتكم الناصرة ونشكركم لقدومكم".

كلمة محافظ طولكرم
أما المحافظ عبدالله كميل قال في كلمته:"نحب الناصرة ونحب أهلنا في الداخل أنتم العمق الفلسطيني لنا كلنا فلسطينيون وننتمي لشعب عريق. الناصرة هي المدينة التي صمد أهلها واستقبلت آلاف النازحين في بيوتها، زرت الناصرة والتقيت بتوفيق زياد عام 1991 واليوم نزور الناصرة لنلتقي برئيسها المتواضع الذي يحمل الوفاء لشعبه. لقد تعلمنا الوطنية والصمود والنضال من بقاءكم متمسكين بأرضكم وسنعمل على استرداد الحقوق ونقيم الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف". وتابع المحافظ:"نحن معنيون بأن تستمر العلاقة بيننا ونعزز صمودكم وتعززون صمودنا، الناصرة عززت الوحدة الإسلامية المسيحية وهذا إن دل على شيء فإنما يدل على عمق الوفاء للتاريخ المشرق الذي يعود لألاف السنين. يجب علينا أن نكون حذرين من حياكة المؤامرات بينكم يهمنا أهلنا في الجليل والمثلث والنقب. نحن نتعرض لاحتلال مقيت ونعاني من المستوطنين بشكل يومي. مرة أخرى أحييكم في الناصرة متمنياً لكم أعياد ميلادية مجيدة ، أدعوكم لزيارة محافظة طولكرم وأن يكون هناك تواصل دائم وتواصل تجاري واقتصادي ولا يسعني أخيراً إلا أن أقول لكم باسمي وباسم الوفد المرافق كل عام وانتم بألف خير" إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة