الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 14:02

فعالية مشتركة بين مدرستي عرعرة وشفاعمرو الابتدائية

ابراهيم أبو عطا
نُشر: 22/12/14 15:47,  حُتلن: 17:00

وسام مرزوق:

قمنا من خلال هذه الفعالية بتعريف الطلاب على بعضهم البعض من خلال موقع الكتروني اولا صمم خصيصا من أجل هذا المشروع

قمنا بعد ذلك بتطبيق التعارف على ارض الواقع حيث عملنا على تنظيم زيارة لطلاب مدرسة السلام الإبتدائية في عرعرة الى بلدة شفاعمرو للإلتقاء بطلاب مدرسة "ج" الإبتدائية وتعريفهم الى بعضهم 

نظمت مدرسة السلام الإبتدائية في بلدة عرعرة فعالية مشتركة مع طلاب مدرسة "ج" الإبتدائية في بلدة شفاعمرو، وذلك ضمن اطار برنامج "رمز لكل تلميذ"، حيث إلتقى طلاب كلا المدرستين وتم تبادل المعرفة بينهم، وكان اللقاء في مدرسة ج الإبتدائية في بلدة شفاعمرو وخلال هذه الفعالية المشتركة بين المدرستين تم دمج الطلاب بنموذج التعليم المشترك الذي يتم من خلاله تعريف الطلاب على معالم البلدتين.



وفي لقاء مع مرشد مشروع "رمز لكل تلميذ" وسام مرزوق قال: "قمنا من خلال هذه الفعالية بتعريف الطلاب على بعضهم البعض من خلال موقع الكتروني اولا صمم خصيصا من أجل هذا المشروع".

وأضاف: "قمنا بعد ذلك بتطبيق التعارف على ارض الواقع، حيث عملنا على تنظيم زيارة لطلاب مدرسة السلام الإبتدائية في عرعرة الى بلدة شفاعمرو للإلتقاء بطلاب مدرسة "ج" الإبتدائية، وتعريفهم الى بعضهم ومن ثم قمنا بجولة سياحية في أنحاء البلدة تعرفنا من خلالها على معالم شفاعمرو وآثارها".
هذا، وأكد وسام خلال اللقاء أن "هذا المشروع يهدف الى تعريف الطلاب ببعضهم وتحسين النسيج الإجتماعي بينهم وزيادة الإتصال والتواصل بين المدرستين وتعريف الطلاب على معالم القريتين".

وفي نهاية اللقاء شكر الاستاذ وسام كل من عمل على إنجاح هذه الفعالية من مدرسين ومرشدين وطلاب وادارة من كلا المدرستين وشكر خاص لمدير مدرسة السلام عبد الرحمن عقل على دعمه لانجاح هذه الفعالية المشتركة.

مقالات متعلقة