الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 07:01

قسم الصحة في بلدية باقة يتألق في مؤتمر جامعة بئر السبع

كل العرب
نُشر: 25/12/14 17:03,  حُتلن: 21:55

أبرز ما جاء في البيان:

تم عرض وشرح ومحاضرات عن مشاريع البلدات المشاركة، من خلال ورشات أمام الحضور وبرز وتألق من بينهم قسم الصحة في بلدية باقة الغربية حيث أشاد الحضور والمسؤولين على نجاح المشاريع الذين قاموا بها مقارنة مع بلدات أخرى، وأحرزوا المرتبة الأولى

عمم أحمد عويسات، الناطق بلسان بلدية باقة الغربية، بيانا صحفيا لوسائل الإعلام، وصلت عنه نسخة الى موقع العرب وصحيفة كل العرب، جاء فيه: "شارك قسم الصحة في بلدية باقة الغربية في الأيام الأخيرة، بمؤتمر التنمية الصحية والحدائق الخضراء للروضات والبساتين، الذي أٌقيم في جامعة بئر السبع، ليعرض قسم الصحة فيلما قصيرا ومحاضرة عن المشاريع، الذي قام بها في الآونة الأخيرة، وذلك تحت قيادة مديرة قسم التطوير الصحي د. سهام كعكوش، ونائبها بهاء مواسي، والمهندس شركة "نتفيم" منير عويسات".

 

وتابع البيان: "بحضور وفد من الوزارات المختلفة، وزارة التربية والتعليم، وزارة جودة البيئة، أكاديمية القاسمي وعنهم السيد ربيع أبو مخ (علاقات عامة) ود. فهيمة أبو مخ – مصاروة، جمعية الشبكة الخضراء، مكتب حماية الطبيعة، وزارة الزراعة، وفود من الجامعات في البلاد، وجميع المنظمات والجمعيات التي تعمل في الصحة، شركة نتيفيم، وجمعية جوينت إسرائيل. بداية المؤتمر كانت كلمة ترحيبه لزوجة رئيس الدولة رؤوفين ريفلين، من ثم تم عرض وشرح ومحاضرات عن مشاريع البلدات المشاركة، من خلال ورشات أمام الحضور، وبرز وتألق من بينهم قسم الصحة في بلدية باقة الغربية، حيث أشاد الحضور والمسؤولين على نجاح المشاريع، الذين قاموا بها مقارنة مع بلدات أخرى، وأحرزوا المرتبة الأولى".
وأضاف البيان: "وفي حديث مع د. سهام كعكوش وبهاء مواسي قالوا: هذا العمل الناجح هو نتيجة الإشراف من قبل رئيس البلدية المحامي مرسي أبو مخ، والشراكة المثمرة بين جميع الأطراف، جمعية جونيت إسرائيل، أكاديمية القاسمي، شركة نتافيم، جودة البيئة، قسم الطفولة في بلدية باقة، ولا ننسى معلمات الروضات والبساتين والأهالي مشكورين". في المقابل أكد المهندس منير فوزي عويسات من شركة نتافيم، وعضو لجنة التوجيه الصحي في باقة الغربية، على الشراكة والاستعداد لدعم المشاريع القادمة في قسم الصحة لبلدية باقة الغربية"، الى هنا نص البيان كما وصلنا.

مقالات متعلقة