الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 14:02

ريال مدريد ينفي إنتقال نجمه غاريث بيل إلى مان يونايتد: لن نبيعه حتى ولو بـ300 مليون يورو

كل العرب
نُشر: 26/12/14 15:46,  حُتلن: 22:04

قادة ريال مدريد:

إذا كان هناك لاعب لن نسمع العروض المقدمة له فهو جاريث بيل سواء بمبلغ 150 مليون يورو أو حتى 300 مليون يورو 

يبدو أن التقارير الصحفية الإنجليزية التي صدرت مؤخرًا، وتناقلت أنباء حول إنتقال النجم الويلزي غاريث بيل إلى نادي مانشستر يونايتد بصفقة ضخمة وخيالية، جعلت نادي ريال مدريد يتحرك للرد على الشائعات، وعلى ما يبدو فإن النادي الملكي لا ينوي التخلي عن نجمه المتألق.


غاريث بيل

وكانت ردة فعل قادة النادي الإسباني الشهير وإدارته واضحة وصارمة، حيث قالوا إنه: "إذا كان هناك لاعب لن نسمع العروض المقدمة له فهو جاريث بيل ، سواء بمبلغ 150 مليون يورو أو حتى 300 مليون يورو".  

وبحسب تقرير نشرته، صحيفة "ماركا" الإسبانية، الجمعة، فإن رؤية نادي ريال مدريد للمستقبل تجعل بيل لاعبُا أساسيًا في الفريق ولا يمكن التخلي عنه، بل إنه من اللاعبين المرشحين لقيادة الفريق في المستقبل، حال غادر النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو الفريق، وفقًا للصحيفة.

وأكدت الصحيفة الإسبانية في تقريرها أن "بقاء غاريث بيل في صفوف النادي الأبيض لا يحتاج للجدال، فهو أمر محتوم. خاصة وأن بيل يعتبر أحد رجال الرئيس فلورينتينو بيريز والذي كان الشخص الذي قرر التعاقد معه". وأشارت الصحيفة أن بيل لاعب كبير ويتطور مع الوقت وأمامه المستقبل لإثبات نفسه أكثر، خاصة وأنه أثبت وجوده في المباريات الكبيرة والمباريات النهائية والتي سجل فيها أهداف".

من جهة اخرى، أشار مصدر مقرب من إدارة النادي الملكي أن "غاريث بيل كان إستثمارًا جيدًا جدُا بنظر الإدارة، وأن الصفقة التي كلفت النادي حوالي 90 مليون يورو للتعاقد معه كانت في مكانها"، وأكد المصدر أن "فلورينتينو بيريز متفائل بمستقبل بيل ويرى أن لديه القدرة ليصبح يوماً ما أفضل لاعب في العالم ويحقق الكرة الذهبية".

مقالات متعلقة

Got