الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 13:01

رجل أعمال (28 عامًا): وسامتي تمنعني من الإرتباط

كل العرب
نُشر: 26/12/14 20:21,  حُتلن: 16:21

 جاء في الرسالة:

الله معطيني شكل حلو ويعني باختصار انا بعتبر حالي شب عندو مواصفات ممكن تكون حلم كثير بنات

عم بدور على صبية ارتبط فيها ونتجوز بس انا مش عم بلاقي الصبية اللي تناسب شكلي ووضعي وشروطي

وصلت الى موقع العرب رسالة من شاب تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

الرسالة كالتالي:

سلام للجميع، قبل ما ابلش احكي عن مشكلتي بتمنى من جميع الناس اللي هدفهن يتمسخرو ما يكملوا قراءة الرسالة... ببساطة، انا شاب عمري 28 سنة، بشتغل من كذا سنه مع الوالد في المصالح اللي عنا، أنهيت دراستي الثانوية وتعلمت كرسات حسابات، وانا مقتدر واهلي كمان وضعهن المادي ممتاز... وكمان الله معطيني شكل حلو، يعني باختصار انا بعتبر حالي شب عندو مواصفات ممكن تكون حلم كثير بنات، وكثير ناس بحكولي هاي الشغلة.. وانا عم بدور على صبية ارتبط فيها ونتجوز بس انا مش عم بلاقي الصبية اللي تناسب شكلي ووضعي وشروطي.. وصراحة يأست وعم بقتنع انه مش راح الاقي البنت اللي بدي ياها... نصائح لو سمحتم!


صورة توضيحية

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.net 

مقالات متعلقة