الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 14:02

إفتتاح مشروع براعم الطب في مدرسة سامي عبد السلام الابتدائية نحف

كل العرب
نُشر: 28/12/14 14:38,  حُتلن: 15:18

الاستاذ اشرف فطوم مدير المدرسة:

من المهم أن ندخل هذه المشاريع الترفيهية والتعليميه لطلابنا ليتعرفو على الإصابات والحوادث التي تحصل يوميا بوسطنا العربي وكيفية التعامل 

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مدرسة سامي عبدالسلام الابتدائية ب- نحف، جاء فيه "قامت مدرسة سامي عبدالسلام الابتدائية "ب" وتحت إشراف الاستاذ اشرف فطوم مدير المدرسة، بإفتتاح مشروع براعم الطب لصفوف الرابع حتى السادس. والمشروع يهدف الى رفع وعي الطلاب ومعرفتهم على الإصابات البيتيه التي تحصل يوميا في وسطنا العربي وكيفية الوقايه منها وذالك من خلال فعاليات تعليمية وترفيهية، ويتعلم الطالب أسس والمبادئ الأساسية للإسعاف الأولي وكيف يسعف ويتعامل مع الإصابات التي تحصل بهذا الجيل (جيل المرحلة الابتدائية)". 

وأضاف البيان "يحصل الطالب من خلال الدورة على قميص طبي وعلى حقيبة إسعاف أولي صغيرة وعلى سماعة الطبيب. هذا، وعقب الاستاذ اشرف على المشروع قائلا: "من المهم أن ندخل هذه المشاريع الترفيهية والتعليميه لطلابنا ليتعرفو على الإصابات والحوادث التي تحصل يوميا بوسطنا العربي وكيفية التعامل، حيث إن تبين من خلال الإحصائيات انه لا يوجد لطلابنا المعرفة الكافيه لهذا الموضوع وإن أغلبية طلابنا لا يعرفون ماذا يفعلون بحالة حدث لهم إصابة معينة، مثل جرح او كسر باليد او الرجل.
كلي أمل أن يكون المشروع ناجحا ويعيد الإفادة لطلابنا.  وأخيرا اشكر الاستاذ بهاء قشقوش على ما يقدمه لإنجاح المشروع" بحسب البيان.

مقالات متعلقة