الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 01:01

اشبال "ج" كفرقرع يحقق فوزًا بيتيًا عريضًا 5-1 على اشبال سخنين

ابراهيم أبو عطا
نُشر: 28/12/14 18:01,  حُتلن: 19:46

رئيس المجلس المحلي يدعو لاعبي الفريقين لوجبة غداء تقديرا لادائهم خصوصا للروح الرياضية العالية التي تحلوا بها خلال المباراة

مراد يعقوب مدرب فريق كفرقرع:

الف تحية لكل لاعب في فريقنا على اداء متميز رفيع المستوى الذي ترجم الى فوز كبير مستحق

معمر غنايم مدرب اشبال سخنين:

شكرًا لكفرقرع على حسن الضيفة وينتظر كفرقرع مستقبل زاهر وفق ما رايناه اليوم من اداء متميز لفريق الاشبال

حقق فريق اشبال "ج" اتحاد ابناء كفرقرع فوزًا بيتيًا عريضًا على فريق أشبال "ج" إتحاد ابناء سخنين، حين فاز عليه بالنتيجة 5-1 في المباراة التي أقيمت عصر اليوم الأحد على الملعب البلدي كفرقرع.

هذا، وقدم الفريق القرعاوي بقيادة المدرب مراد يعقوب قدم مباراة جميلة وأداء رفيعًا، طيلة دقائق المباراة من خلال أداء هجومي منذ اللحظات الأولى من المباراة ليترجم فريق اشبال ج كفرقرع هذا الأداء بخماسية من الاهداف سجلها كل من وسيم معاد مصاروة هدفين، ومحمد غسان مصاروة، ومحمد ادريس زحالقة، ومحمد محمود مصاروة. بينما سجل هدف فريق سخنين الوحيد اللاعب احمد خلايلة.

هذا، وحضر المباراة المحامي حسن محمد عثامنة رئيس مجلس محلي كفرقرع والذي قدم تحيته لجميع لاعبي الفريقين على مباراة حماسية جميلة الاداء، واعرب عن شكره للاعبي كفرقرع على اداء جميل ومتميز قدموه خلال المباراة متمنيا لهم المزيد من الانتصارات والنتائج الايجابية، كما ودعا رئيس المجلس لاعبي الفريقين لوجبة غذاء تقديرا لادائهم خصوصا للروح الرياضية العالية التي تحلوا بها خلال المباراة.

كما واعرب مراد يعقوب مدرب فريق كفرقرع عن فرحته وسعادته من تحقيق الفوز مهنئا جميع لاعبي الفريق والاهالي الذين حضروا المباراة، وقال مراد يعقوب: "الف تحية لكل لاعب في فريقنا على أداء متميز رفيع المستوى الذي ترجم الى فوز كبير مستحق".

من جانبه أشاد معمر غنايم مدرب اشبال سخنين للمستوى العالي الذي قدمه لاعبي كفرقرع وعلى حسن الضيافة، وقال غنايم: "شكرا لكفرقرع على حسن الضيفة وينتظر كفرقرع مستقبل زاهر وفق ما رأيناه اليوم من اداء متميز لفريق الاشبال".


رئيس مجلس كفرقرع المحامي حسن عثامنة خلال المباراة

مقالات متعلقة