الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 12:01

اليوم: الاخاء الناصرة يلاقي العفولة بدون جمهور وتحرير الزبارقة

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 29/12/14 07:46,  حُتلن: 13:43

يبحث النصراويون عن فوز بيتي أمام العفولة القوي حيث يريد اللاعبون التعويض، في الوقت الذي تعتبر كل مباراة حتى تجدد فترة تنقلات اللاعبين بمثابة اختبار لجميع لاعبي التعزيز، اذ ينوي يحزقيل اجراء تغييرات على الكادر

يستضيف فريق مكابي الاخاء الناصرة، مساء اليوم الاثنين في تمام الساعة السادسة، فريق هبوعيل العفولة، ضمن مباريات الأسبوع السابع عشر في دوري الدرجة الممتازة. وجمع الاخاء نقطته الأولى في عهد مدربه الجديد نيتسان يحزقيل، حيث تعادل بهدف لمثله في مباراته الخارجية أمام فريق هبوعيل رمات هشارون.


محمد الزبارقة


ويبحث النصراويون عن فوز بيتي أمام العفولة القوي، حيث يريد اللاعبون التعويض، في الوقت الذي تعتبر كل مباراة حتى تجدد فترة تنقلات اللاعبين بمثابة اختبار لجميع لاعبي التعزيز، اذ ينوي يحزقيل اجراء تغييرات على الكادر. وسوف تجرى المباراة بدون جمهور، بسبب العقاب المفروض على الفريق لتصرفات غير رياضية لعدد من مشجعيه خلال المباراة أمام فريق مكابي كريات جات. في الناصرة يتشجعون من الفوز على فريق هبوعيل القدس بهدفين نظيفين، ضمن مسابقة كأس الدولة، على أمل أن يساعدهم ذلك في مباريات الدوري. وتم تحرير لاعب خط الوسط محمد الزبارقة، بناء على رغبته كما جاء على لسان الادارة النصراوية.

مقالات متعلقة