الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 03:02

عزيزتي حواء: أمور غريبة يجدها الرجال جذّابة في النساء

كل العرب
نُشر: 05/01/15 18:49,  حُتلن: 22:53

معظم الرجال يعشقون المرأة التي تبذل الكثير من الجهد لتبدو جميلة من خلال لبسها وتسريحة شعرها وغيرها من الأمور ولكن الرجال ايضا يحبون المرأة ويجدونها جذابة إن حاولت أن تكون على طبيعتها

هناك بعض الأمور الغريبة التي على المرأة إكتشافها وتطويرها، حيث إن هذه الأمور تخفي من وراءها سر جميل، وهو إعجاب الرجل بها، وهنا الأمر الغريب، المراة لا تجد فيها ما يثير للإعجاب على عكس الرجل، واليكم إياها عبر موقع العرب.نت:


صورة توضيحية 

الخوف: يعتبر الأمر الأول على لائحة الأمور الغريبة التي يجدها الرجل جذابة بالمرأة، حيث إن الرجل يحب أن تكون إمرأته خائفة بعض الشيء، ولا يحب أن تخاف المرأة كثيراً أمامه، ولكن رؤيته القليل من الخوف يعطيه الفرصة ليساعدها، ليأخذ دور البطل في حياتها.

رؤيتها بحالتها الطبيعية: معظم الرجال يعشقون المرأة التي تبذل الكثير من الجهد لتبدو جميلة من خلال لبسها وتسريحة شعرها وغيرها من الأمور، ولكن الرجال ايضا يحبون المرأة ويجدونها جذابة إن حاولت أن تكون على طبيعتها.

وضعها للنظارة: الرجال يحبون رؤية النساء وهن يضعن النظارات، حيث يجدها جذابة جداً.

ارتداؤها للملابس الداكنة:
الرجل يحب المرأة التي ترتدي ملابس داكنة اللون، حيث يجدها جذابة جداً، خاصة وان الرجل بطبيعتهم يفضلون إرتداء الملابس الداكنة، ولعلّ مشاركة المرأة للرجل ما يحبّ تجعله مرتاحاً بعض الشيء.

رؤية المرأة وهي تضع المكياج: قد يكون هذا الأمر غريبا بعض الشيء، ولكنه صحيح جداً، حيث يعشق الرجل رؤية حبيبته وأسلوبها الخاص في وضع المكياج.

لكنتك في الكلام: يجب الرجل طريقة كلام حبيبته التي تختلف عن الأخريات، ليس من المهم أن تكون لكنتها مختلفة عن الآخرين بحكم نشأتها سيحب الرجل سماعها منها .

التجاعيد: بعد الولادة يتبين علىجسد المرأة بعض التجاعيد على البطن من الحمل، واكن يحب الرجل لأنك سمحت لجسدك بحماية ولده حتى أتى إلى العالم وترك على بطنك بعض الإشارات. 

مقالات متعلقة