الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 07:01

المرح والكرم وتحمل المسؤولية: صفات تعشقها المرأة في الرجل

كل العرب
نُشر: 08/01/15 21:49,  حُتلن: 12:04

نقدم لك عزيزي آدم من العرب.نت اليوم قائمة ببعض الصفات الرجولية التي تحلم كل أنثى بأن تتوفر برجلها وفارس أحلامها

الحب والإرتباط هدف يسعى إليه كل شخص في هذه الدنيا، وعندما نتحدث عن الحب في حياة المرأة فهو يشكل جزء مهمًا وكبيرًا، حيث تبحث المرأة عن الرجل الذي يمنحها قلبه ويحبها بصدق ويقف إلى جانبها مهما ضاقت الدنيا.وعليك ان تعلم عزيزي آدم أنه مهما مر الوقت ومهما كانت مشاغل الحياة فإن حبيبتك وزوجتك يجب أن تكون على سلم أولوياتك.


صورة توضيحية

نقدم لك عزيزي آدم من العرب.نت اليوم قائمة ببعض الصفات الرجولية التي تحلم كل أنثى بأن تتوفر برجلها وفارس أحلامها، ولو وجدتها لن تترد في أن تضحي لأجله بالكثير، بل أكثر، لن تتردد أبدًا في فناء عمرها إلى جانبه لتوفر له الراحة والسعادة.

الحنان والإخلاص
إعلم عزيزي أن المرأة تعشق الرجل الحنون، الذي يعطف عليها ويكون لها الحضن الدافئ، كما أنها تحب الرجل المخلص الذي حافظ عليها وعلى حبها، ولن يتصرف بطريقة تكسر قلبها وتجرحها. كما ان المرأة تحب الرجل الذي يسمعها الكلام الجميل وكلمات التقدير والإعجاب والإطراء.

المسؤولية والكرم
هاتان الصفتان من الاولويات، لان المرأة تعتبر أن تحمل المسؤولية من شيم الرجال والقدرة على إدارة الحياة والمشاكل بالشكل الصحيح تشعرها بالامان. أما الكرم فهي صفة جذابة جدا، فإياك أن تكون بخيلًا عليها لا بمشاعرك ولا بالامور المادية حتى.

الرومانسية والمرح
الرومانسية تجدد الحب في كل علاقة، خاصة إذا بادر إليها الرجل فهي تمنح روحًا للعلاقة. اما المرح فهي الصفة التي تعشقها جميع النساء، حاول أن تكون خفيف الظل وصاحب حس فكاهي لترسم البسمة على شفتيها.

الصراحة
كن صريحًا معها في كل الأمور ولا تكذب عليها لانها ستشعر بذلك، حدثها عن عيوبك وعن عيوبها وناقشها بكل ما يجول بخاطرك وقلبك، ولا تترد في إصلاح العيوب فيها، بدلا من النظر لغيرها. 

مقالات متعلقة