الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 15 / مايو 17:02

شابة (29 عامًا): خطيبي بخيل بدرجة لا تطاق لكن لا أستطيع أن أتركه

كل العرب
نُشر: 10/01/15 22:22,  حُتلن: 07:51

 جاء في الرسالة:

خطيبي كثير بخيل لدرجة مش ممكن حدا يتحمل واكتشفت هذا الاشي من لما بشت اطلع انا وياه نجهز للبيت يعني بجادل على الاسعار حتى لو بدو ينزل شيكل

الموضوع كثير مضايقني بس انا بغدرش اتركو لأنه انا كبرت وصار الوقت انه اتجوز وخايفة ان اتجرأت وتلاكتو ما ارجعش الاقي حدا ارتبط فيو بعمري!!

وصلت الى موقع العرب رسالة من شابة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

الرسالة كالتالي:

أنا صبية عمري 29 سنة، عزابية وعايشة مع أهلي، احنا جماعة دراويش وحالتنا المادية والاجتماععية اقل من العدية بس مستورة الحمدلله. من فترة تقدملي رجل عمره 32 سنة وضعو منيح من كل النواحي واهلي وافقوا عليه وخطبنا...بس مشكلته انه كثير بخيل لدرجة مش ممكن حدا يتحمل، والاشي مبين على اواعيه وطريقة حياتو، واكتشفت هذا الاشي من لما بشت اطلع انا وياه نجهز للبيت، يعني بجادل على الاسعار حتى لو بدو ينزل شيكل، وولا مرة أخذني على محل نشرب اشي وولا مرة جبلي اشي الي، الموضوع كثير مضايقني بس انا بغدرش اتركو لأنه انا كبرت وصار الوقت انه اتجوز وخايفة ان اتجرأت وتلاكتو ما ارجعش الاقي حدا ارتبط فيو بعمري!!


صورة توضيحية

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.net 

مقالات متعلقة