الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 19 / مايو 00:02

الثلاثاء: ديربي اكسال بين المكابي والهبوعيل والشرطة تحدد عدد المتفرجين

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 12/01/15 07:40,  حُتلن: 16:36

أيمن خلايلة مدرب الهبوعيل:

هدفنا احتلال المرتبة الخامسة على الأقل وطبعا سأكون سعيدا اذا أنهينا الدوري في المرتبة الأولى

معاذ نصر الدين مدرب المكابي:

فريقنا في تصاعد ويهمنا الفوز لضمان التمركز في المرتبة الثانية على الأقل حيث نعلم أن للديربي قوانينه الخاصة ولكن فريقنا سيثبت علو كعبه

تشتعل المنافسة أكثر فأكثر في أعلى لائحة دوري الدرجة الثانية – المنطقة الشمالية "ب". وسيكون ديربي اكسال بين المكابي والهبوعيل في مركز مباريات الأسبوع الخامس عشر، وسط تواجد الفريقين في القمة، مما يزيد سخونة المباراة. ويحتل المكابي المرتبة الثانية، متخلفا بنقطتين عن الصدارة، أما الهبوعيل فيحتل المرتبة الرابعة بفارق أربع نقاط عن المكابي. وحددت الشرطة عدد المتفرجين الى 800 متفرج، على أن لا يتم بيع بطاقات في الملعب، كما سيتولى 40 شرطيا و60 رجل حراسة مهمة الحفاظ على الأمن.

 

أيمن خلايلة


وقال أيمن خلايلة، مدرب الهبوعيل: "نعمل على التقليل من التصريحات ونعدها مباراة أخرى رغم أهميتها. هدفنا احتلال المرتبة الخامسة على الأقل، وطبعا سأكون سعيدا اذا أنهينا الدوري في المرتبة الأولى. كان ينقص الفريق الوقوف على الملعب بشكل جيد، عدا عن النقص في اللياقة البدنية وخطة لعب مرسومة. عملت على الانضباط، علما أننا لم نصل بعد الى ما أبتغيه، مثل العودة الى المراكز بعد فقدان الكرة، في ظل التحسن من تدريب لآخر". وضم هبوعيل اكسال الى صفوفه لاعب خط الوسط رامي ظاهر، من اتحاد أحمد مجد الكروم.
أما معاذ نصر الدين، مدرب المكابي فقال: "فريقنا في تصاعد ويهمنا الفوز لضمان التمركز في المرتبة الثانية على الأقل، حيث نعلم أن للديربي قوانينه الخاصة، ولكن فريقنا سيثبت علو كعبه".


معاذ نصر الدين

مقالات متعلقة