الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 06:02

عزيزي آدم: اليك 5 مهارات تثير إعجاب المرأة بالرجل

كل العرب
نُشر: 12/01/15 15:56,  حُتلن: 21:09

العزف على آلة موسيقية:

المرأة تنظر الى هذه النقطة من منظور آخر فهي تكتشف من خلالها الجانب الشاعري من الرجل

عزيزي الرجل، يمكنك أن تحظى بإعجاب وإهتمام المرأة بك من خلال تمتعك ببعض المهارات، التي تثير إعجاب حواء، ومن هذه المهارات الي: 


صورة توضيحية 

العزف على آلة موسيقية: تعتبر هذه مهارة مبهرة، حيث يمكن للرجال والنساء أن يبدو إعجابنا لإمتلاك مثل هذه الموهبة التي لا يمنلكها معظم الأشخاص، ولكن المرأة تنظر الى هذه النقطة من منظور آخر، فهي تكتشف من خلالها الجانب الشاعري من الرجل.

صيانة السيارة: كل ما يحتاجه الأمر أن يتعلم الرجل بعض الأساسيات التي تساعده على صيانة السيارة بشكل دوري وإبقاءها بحالة جيدة، وفي حال تعطلها يمكنه أن يحدد في أي جزء حدث العطل، وخصوصا عندما يكون في رفقة شريكته.

تحدث لغة أخرى: تثير إعجاب العديد من السيدات، ويعود السبب وراء إعجاب النساء لهذه المهارة، هو معرفتهن بأن مثل هذه المهارات تحتاج لجهد ووقت كبيرين لكي يتم تعلمهما، وتفضل أغلب النساء الرجال الذين يتحدثون لغة أخرى ولكن ليس بطلاقة.

الرقص: إن الرقص من أحد أفضل الطرق التي يمكن الرجل أن يظهر بها مدى ثقته بنفسه، وإنفتاحه وتقبله للحياة بسهول، وكما أن الرقص يظهر مدى تقبل الرجل لإقتراب الجنس اللطيف منه.

الطبخ: إن المهارة التي يجب أن يمتلكها الرجل في الطبخ كي يقوم بإبهار 95% من النساء، لا تتجاوز المقدرة على إعداد طبق رئيسي و بعض الأطباق الجانبية.

مقالات متعلقة