الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 09:02

شابة (26 عامًا): خطيبي وصديقتي يخونانني وأخاف من خسارة أحدهما

كل العرب
نُشر: 20/01/15 08:10,  حُتلن: 08:24

جاء في الرسالة:

أبكي لها حتى اليوم من خطيبي الذي تغير ومدى حبي له وهي تقوم بتهدأتي ولن اصدق بيني وبين نفسه انها ذاتها من تخرج من خطيبي


وصلت الى موقع العرب رسالة من شابة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

مرحبا، انا شابة عمري 26 ادرس في إحدى الجامعات ومخطوبة لرجل جيد، على خلق حسن وتربية عالية وهو مسؤول عن مشاريع كثيرة وناجح في عمله، في البداية كان يزورني دائما ويبدي لي إعجابه، أما آخر فترة بدأ يتيغير، وأشكو دائما لصديقتي لاننا تربينا سويا واحب ان أسمع نصائحها. قبل فترة رأيتها معه في جو من الرومانسية والضحك. حتى الآن لا استطيع مواجهتمهما فهما أغلى ما أملك ولا أريد ان اخسرهما، ولا أعرف ماذا أفعل، أبكي لها حتى اليوم من خطيبي الذي تغير ومدى حبي له وهي تقوم بتهدأتي ولن اصدق بيني وبين نفسه انها ذاتها من تخرج من خطيبي!

 
صورة توضيحية

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.net

مقالات متعلقة